الأحد 16 يونيو 2024

«العوضي»: البعض يحاول التشكيك في مؤسسات الدولة لزعزعة الثقة وإثارة الرأي العام

أخبار5-12-2018 | 16:51

قال اللواء أحمد العوضي، وكيل لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، إن هناك طابور خامس يقف ضد سياسات الدولة ويريد التشكيك في كل ما يصدر عن مؤسساتها من تقارير وبيانات وقرارات للقضاء ومشروعات تعتزم تنفيذها أو نفذتها بالفعل، مضيفا أن هذا التشكيك من جماعة خائنة لوطنها لا تريد لمصر أن تتقدم.

وأوضح العوضي، في تصريح لـ"الهلال اليوم"، أن الهدف من ذلك هو إثارة الرأي العام وزعزعة الثقة بين المواطن ومؤسسات الدولة والتقليل من شأن القرارات أو المشروعات ونشر البلبلة والفتن، مضيفا أن الشعب المصري يفطن لتلك الجماعات وأعداء الوطن وتدحض الحقائق على أرض الواقع هذه المحاولات.

وأكد أنه لا أحد ينكر الطفرة التي حدثت في مصر في كافة النواحي سواء عبر شبكة الطرق والكباري أو مشروعات صناعية أو زراعية، مشيرا إلى أن مصر تنهض وتتقدم رغم كيد الحاقدين والمغرضين.

وأشار إلى أن أجهزة الدولة تبذل جهدا كبيرا في الرد على الشائعات من خلال المعلومات الموثقة سواء عبر مجلس الوزراء أو الوزارات المعنية، مضيفا أن الإعلام له دورا بارزا في إظهار الحقائق والمصريون واعون ومدركون لكافة الطرق التي تنتهجها تلك الجماعات وتشكيكها في حقيقة الأوضاع.