الجمعة 31 مايو 2024

كشف غموض سرقة 900 ألف جنيه من حساب مالكة محل بالمعادي

7-12-2018 | 17:17

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من كشف غموض سرقة 900 ألف جنيه من حساب إحدى السيدات باستخدام "الفيزا الكارت"، وتبين أن الخادمة وراء ارتكاب الواقعة .

 

وتلقى قسم شرطة المعادي بلاغا من "شيرين أ"، مالكة محل إكسسوار حريمي "بأنها حال ترددها على أحد البنوك للاستعلام عن رصيد الحساب البنكي الخاص بوالدتها "نادية ع" ربة منزل اكتشفت سحب مبلغ مالي قدره 900 ألف جنيه من الحساب عن طريق ماكينة الصراف الآلي بدون علم والدتها، واتهمت مخدومة والدتها "أمل س" بارتكاب الواقعة .

 

وأكدت التحريات صحة الواقعة ونجحت قوة من ضباط مباحث القسم في القبض على المتهمة وبمواجهتها أمام اللواء أشرف الجندي، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، اعترفت بارتكاب الواقعة بتحريض من زوجها "عماد ع ، 52 سنة عاطل"، حيث تمكنت من الاستيلاء على كارت الفيزا المشار إليه بأسلوب " المغافلة" وسحب المبلغ المالي المستولى عليه على فترات من ماكينة الصراف الآلي.

 

وبتقنين الإجراءات نجحت قوة من مباحث القسم في القبض على المتهم الثاني وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وأرشد عن مكان إخفاء 297ألف جنيه من متحصلات الواقعة بمسكنه، كما تم ضبط السيارة رقم "ر د هـ 576"مقيدة باسم المتهمة الأولى ويعمل عليها الثاني كسائق، وأقرا بشرائها من متحصلات الواقعة، كما أضافا بشراء قطعة أرض بمساحة 120 متر مربع بدائرة قسم شرطة حلوان، وأقاما عليها عقار مكون من أربعة طوابق

وحرر محضر بالواقعة وأحالهما اللواء محمد منصور، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، للنيابة العامة التي تولت التحقيق.

    الاكثر قراءة