الثلاثاء 2 يوليو 2024

شاهد.. قائمة بأبرز المشاهير والنجوم الذين انفصلوا في 2018

فن8-12-2018 | 16:03

حدثت العديد من حالات الانفصال بين المشاهير الأجانب خلال عام 2018، ونشرت مجلة "يو إس ويكلي" الفنية أسماء هؤلاء المشاهير، وجاء أبرزهم على النحو التالي:

 

كاردي بي X أوف سيت

أعلنت مغنية الراب الشهيرة كاردي بي انفصالها من زوجها أوفسيت، الأربعاء الماضي، بعد مرور عام واحد على زواجهما، وأوضحت كاردي بي أنه لا يوجد سبب للانفصال غير أن وهج الحب بينهما قد انطفئ، وأعلنت احترامها وتقديرها رغم الانفصال.

 

ناتالي دورمر X أنتوني بيرن

صدمت نجمة مسلسل "صراع العروش" الإنجليزية ناتالي دورمر معجيها بخبر انفصالها عن خطيبها المخرج الأيرلندي أنتوني بيرن بعد مرور 11 عاما على علاقتهما العاطفية، وصرحت دورمر بأن مشاركتها في المسلسل كان له تأثيرًا كبيرًا على حياتهما الشخصية؛ إذ تسبب في خلق مشاكل بينهما.

 

أنتوني بوروفسكي X جوي كريتيماير

أكدت مجلة "يو إس ويكلي" انفصال جوي كريتمان وأنتوني بورفسكي بشكل حصري بعد مرور أكثر من سبع سنوات على علاقتهما، وذكرت المجلة إنهم ما زالوا أصدقاء، وكان انفصالهما وديا.

 

كلو بينيت X لوجان بول

انفصلت الممثلة كلو بينت عن اليوتيوبر الشهير لوجان بول، وقال مصدر للمجلة إنهما قد يعودان مرة أخرى في المستقبل القريب.

 

أريانا جراندي X بيت ديفيدسون

انفصلت أريانا جراندي عن حبيبها بيت ديفيدسون قبل حفل خطوبتهما بفترة ليست كبيرة، ويرجع سبب الانفصال إلى حالة أريانا النفسية التي تعيشها بعد خبر وفاة حبيبها السابق ماك ميلر.

 

كورتني كارديشيان X يونس بن جيجما

انفصلت كورتني كارداشيان عن حبيبها الذي يصغرها بـ15 عامًا بعد ما يقرب العامين على علاقتهما، ويرجع سبب انفصالهما إلى أرائهما المتضاربة وعقليتهما المختلفة.

 

نيكي بيلا X وجون سينا

أعلن نجم المصارعة جون سينا انفصاله عن خطيبته نيكي بيلا بعد قصة حب دامت 6 سنوات، وقال سينا بعد الانفصال أنه ما زال يكن الحب والاحترام لها.

 

إيما واتسون X تورد أوفرسترييت

انفصلت واتسون وأوفر ستريت عن بعضهما البعض، بعد علاقة دامت مُدّة 6 أشهر، وقامت واتسون بإلغاء مُتابعتها لحبيبها على الإنستجرام.

 

أريانا غراندي X وماك ميلر

انفصلت أريانا جارندي عن حبيبها ميلر بعد عامين من المواعدة، ويعود سبب انفصالهما إلى جداول أعمالهما الممتلئة.