الخميس 23 مايو 2024

بالصور.. وزير الرياضة يكرم أبطال أولمبياد الشباب

8-12-2018 | 17:26

كرم الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عدد من أبطال مصر الحاصلين على ميداليات في أولمبياد الشباب - الأرجنتين ٢٠١٨ وذلك في إطار الاحتفالية التي نظمتها إحدى الجامعات الخاصة تحت شعار (بطل بالفطرة).

أعرب صبحي عن سعادته بالتواجد بين أبنائه وبناته من رياضي مصر المتميزين، ووجه الشكر للجامعة على اهتمامها بالتكريم وإبراز دور هؤلاء الأبطال والتأكيد على دور الجامعة في تفريغ طاقات الشباب واكتشاف الموهوبين منهم ورعايتهم في كافة المجالات، وأن الدولة متمثلة فى وزارة الشباب و الرياضة تقدم كافة أشكال الدعم بالتعاون مع وزارة التعليم العالي والاتحاد الرياضي للجامعات من اجل نشر ثقافة ممارسة الرياضة وكذلك العمل على دعم الثقافة والفن والإبداع والعمل التطوعي وتنمية قدرات ومهارات شباب الجامعات من اجل إعداد جيل جديد واعي وقادر على خدمة الوطن.

أشار د. كمال درويش إلى أهمية الجانب العلمي في الرياضة وكيفية تطوير الرياضة المصرية على مستوى البطولة ودور العلم فى اكتشاف الموهوبين وصناعة الابطال.

 قدمت حفل التكريم الإعلامية فرح على، حيث كرم الوزير شباب الجامعة المحررين لصفحة شبكة الأخبار الرياضية  (E.SN)بالجامعة و اصغر بطل رياضي في  رياضة الجولف على هامش تكريم أبطال الأولمبياد.