الأربعاء 26 يونيو 2024

ميرنا وليد لـ"الهلال اليوم": سعاد حسني الباب الذي دخلت من خلاله الفن

فن8-12-2018 | 18:29

خصت النجمة ميرنا وليد "الهلال اليوم"، بصورة حصرية من ألبوماتها الخاصة في عالم الفن، والتي تسترجع من خلالها ذكريات أول عمل شاركت فيه، وأول ظهور لها على شاشة السينما مع السندريلا سعاد حسني من خلال فيلم "الراعي والنساء".

قالت "وليد" في تصريح خاص لبوابة "الهلال اليوم"، إن الراحلة سعاد حسني بمثابة العشق لها، وهي الحلم الذي جعلها تدخل مجال التمثيل كي تعايشها وتعمل معها.

وأضافت الفنانة: "عندما كنت أراها ينتابني شعور بأنها سعيدة من أجلي، لأنها كانت تنظر لي بسعادة وحب متواصل، وأخبرتني أنني أجعلها تتذكر نفسها عندما كانت صغيرة، فأول فيلم في مسيرتها كانت لم تجاوز الـ 16 سنة، وكانت أيضًا بطلة العمل.

وتابعت: "أيضًا خارج العمل في حياتنا وطبيعتنا كانت تنظر لي دائمًا بحب وسعادة وكأنها سعيدة عندما ترى شخصًا يذكرها بطفولتها".

وأردفت: "لا أستطيع التحدث كثيرًا عن سعاد حسني، يكفي عندما أشعر بأي نجاح فعلته في حياتي أتذكرها وأُهديها هذا النجاح، وعندما أفعل أي شيء وأسمع صوتها أترك كل شيء وأهرول لأسمعها لأنها تبهرني دائمًا ببساطتها وشقاوتها وروحها الجميلة".

واختتمت حديثها: "سعاد حسني لم تكن جميلة بالجمال المتعارف عليه، بل جمالها لم يكن ملموسًا بل محسوسًا، ولا يمكن لأحد أن يفسره، فروحها رائعة وصوتها وشقاوتها وخفتها، وهذا هو الجمال الذي لا يستطيع أحد أن يحدد موطنه بل تشعر وتعترف به".

يذكر أن ميرنا وليد شاركت مع سعاد حسني في فيلم "الراعي والنساء" من إنتاج 1991، والفيلم بطولة أحمد زكي وسعاد حسني ويسرا وميرنا وليد، وتأليف وإخراج علي بدرخان.


    الاكثر قراءة