الأحد 16 يونيو 2024

الأهلي ينسق مع السفارة المصرية بإثيوبيا.. وعدلي يسبق البعثة

9-12-2018 | 12:16

قرر سمير عدلي، المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن يسبق بعثة الفريق إلى إثيوبيا بـ24 ساعة؛ لترتيب كافة الأمور المتعلقة بإقامة البعثة وتأمينها وملاعب التدريب وغيرها من الأمور التنظيمية.


وينتظر عدلي تحديد الجهاز الفني موعد سفر الفريق إلى إثيوبيا لتحديد موعد سفره للاطمئنان على ترتيبات الإقامة مبكرا قبل وصول البعثة.


وأجرى سيد عبد الحفيظ، القائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي، اتصالا هاتفيًا بالسفارة المصرية في إثيوبيا؛ للاطمئنان على كافة الأمور المتعلقة برحلة الفريق المرتقبة إلى إثيوبيا؛ استعدادا لمواجهة «جيما الأثيوبي» أحد يومي 21 -22 ديسمبر الجاري في إياب دور الـ 32 بدوري أبطال أفريقيا.

في الوقت الذي يواصل فيه سمير عدلي المدير الإداري لفريق الكرة ترتيباته لإنهاء كافة الأمور المتعلقة بسفر البعثة واستخراج التأشيرات إلى إثيوبيا حيث فتح عدلي خطوط اتصالات مكثفة مع السفارة المصرية في إثيوبيا ونظيرتها الأثيوبية بالقاهرة ونادي «جيما الأثيوبي»؛ لترتيب إجراءات سفر بعثة الأهلي.


ويستعد الأهلي لمواجهة جيما الأثيوبي الجمعة المقبل في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا، على أن تكون مباراة العودة أحد يومي 21،22 من الشهر ذاته في أثيوبيا.