الخميس 30 مايو 2024

ننشر اعترافات المتهمين بتعذيب لص وإلقاء جثته في نهر النيل بالمعادي

10-12-2018 | 10:55

أدلى 7 متهمين بقتل لص وإلقاء جثتة في نهر النيل بالمعادي باعترافات تفصيلية أمام رجال المباحث بعد القبض عليهم .

 

وقال المتهمين أن حارس خصوصي يدعى عبد الجليل. ش،  55 سنة  تمكن  من الإمساك بالمجني عليه حال شروعه في سرقة سيارة ربع نقل ملك سائق أثناء  توقفها بشارع مصر حلوان الزراعي بدائرة القسم وبعدها تجمع بعض الأهالي وتعدوا عليه بالضرب محدثين ما به من إصابات، وتم اصطحابه إلى شاطئ نهر النيل وإلقائه.

 

وأضاف المتهمون أن أحدهم تعدى على المجني عليه باستخدام "خرطوم" واشتراكه مع المتهمين من الرابع إلى السابع باصطحابه إلى ضفاف النهر، وقام السادس والسابع بالتعدي عليه بالضرب ركلاً بالأقدام فأوديا بحياته ثم قاما بإلقائه بنهر النيل ثم لاذوا بالفرار.

بدأت الواقعة بتلقي قسم شرطة المعادي بلاغا  بالعثور على جثة شخص مجهول بنهر النيل أمام أحد المصانع الكائنة بدائرة القسم في العقد الثالث ومصاب بسحجات وكدمات متفرقة.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن تحديد شخصية المجني عليه..حيث تبين أنه  يدعى كمال.خ.م، "عاطل" و مُقيم بمدينة طهطا بمحافظة سوهاج.

أسفرت جهود فريق البحث الجنائي عن تحديد  مرتكبي الواقعة  وهم كلاً من إسلام. ف. س، سن 25 "،إبراهيم. م.ع، سن 19 "طالب"،عمر. م. ر، سن 23 "سائق" ، بلال. إ. ع، سن 21 "قهوجى"، كريم. م. أ،سن 21 "سائق"،محمد. م.م، سن 25 ،حماده.ع.ز، سن 20.. جميعهم مُقيمين بدائرة القسم.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم .. وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.