الجمعة 17 مايو 2024

تجديد حبس 3 أشخاص في واقعة إلقاء سيدة نفسها من الطابق الثالث خشية الاغتصاب

10-12-2018 | 12:57

جدد قاضى المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، حبس 3 أشخاص، 15 يوما على ذمة التحقيقات، فى واقعة إلقاء ربة منزل من الطابق الثالث ومصرعها خشية الاغتصاب الجماعي في منطقة السيدة زينب.

 

فيما تواصل نيابة السيدة زينب الجزئية برئاسة المستشار أحمد سمعان، وبإشراف المستشار سمير حسن، المحامى العام لنيابات جنوب القاهرة الكلية، استكمال تحقيقاتها مع المتهمين.

 

وطلبت النيابة العامة تحريات المباحث حول الواقعة، وتشريح جثة الضحية وإعداد تقرير حول ملابسات الواقعة، والتصريح بالدفن عقب ذلك.

 

استمعت النيابة لأقوال المتهمين حيث تبين أن شاب اتفق مع ساقطة على ممارسة الرذيلة، مقابل مبلغ مالي، وبالفعل توجهت معه، واستقلوا «توك توك» أوصلهما إلى عقار مهجور بالمنطقة، صادر بشأنه قرار إزالة.

 

وتبين من التحقيقات أن العقار مكون من ثلاثة طوابق، وطلب سائق التوك توك مشاركة الشاب الذى رفض وسبه قائلا: «دي ملاكي يالا ومدفوع فلوسها»، وتركهما يصعدان العقار، وذهب وأحضر ثلاثة من أصدقائه، وصعدوا لهم وتم ضبطهما فى وضع مخل، فتعدوا على الشاب بالضرب وأنزلوه عنوة، ثم بدأوا يتعدوا عليها بالضرب ويتناوبوا اغتصابها وعندما رفضت وأرهقت منهم، ألقت نفسها من الطابق الثالث فنزلت جثة هامدة أمام الأهالي الذين نجحوا فى مطاردة أحدهم والقبض عليه واعترف على باقي المتهمين.

 

وتبين من مناظرة النيابة، أن الجثة لفتاة فى العقد الثالث من العمر، مرتدية ملابسها، ولكن بها أثار ضرب وتعذيب وكدمات بالوجه، وتبين أنها سيدة مطلقة، وتعمل بالأعمال المخلة بالآداب مقابل مبلغ مالي.

 

وتمكنت النيابة من تحديد هوية الفتاة واستدعاء أقاربها لسماع أقوالهم، واستلام جثمانها، كما قررت النيابة ضبط وإحضار المتهم الرابع الذى استدرجها لسماع أقواله فى الواقعة.