الخميس 16 مايو 2024

المركز الإعلامي لمجلس الوزراء ينفي شائعة تغيير المسمى الوظيفي للمعلمين

اقتصاد10-12-2018 | 18:45

نفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، ما تردد في بعض وسائل الإعلام، وما تداوله النشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي عن قيام وزارة التربية والتعليم بتغيير المسمى الوظيفي للمعلمين.

وأكد المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، في بيان له اليوم، أنه تواصل مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، التي نفت صحة تلك الأنباء، مؤكدةً أنها لم تقم بتغيير المسمى الوظيفي لأي معلم.

وقالت وزارة التربية والتعليم، إنها تعمل حاليًا على تعديل صحف الأحوال الخاصة بالمعلمين لتحديد الأخطاء بها، بما يعكس الواقع الوظيفي للمعلمين، مشيرةً إلى أن الهدف من ترويج تلك الشائعة هو إحداث البلبلة والفتنة بين صفوف المعلمين.

وفيما عن مشكلات المعلمين الإدارية الخاصة بالترقي والمشكلات المهنية الخاصة بتوفير البرامج التدريبية اللازمة، أكدت الوزارة أنها مهتمة بالبحث عن حلول جذرية حيال ذلك الأمر، لافتةً إلى ضرورة تواصل من يجد أخطاء في صحيفته الشخصية عليه التواصل مع الوزارة لتعديلها.

وناشدت الوزارة جميع وسائل الإعلام ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة والموضوعية ‏في نشر الأخبار، مناشدة المواطنين بالاتصال على رقم الوزارة (0227963273)، للتحقق من أية معلومات أو أخبار متداولة حول هذا الشأن.