الجمعة 27 سبتمبر 2024

محافظ الدقهلية: نعمل على تذليل العقبات أمام المستثمرين

11-12-2018 | 16:52

 أكد محافظ الدقهلية الدكتور كمال شاروبيم على ضرورة إزالة كافة المعوقات التي تواجه الهيئة العامة للتصنيع، موضحا أن جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة تعمل على تذليل العقبات أمام المستثمرين الذين يتعاونون لإقامة مشروعات لخدمة المواطنين.

جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ اليوم الثلاثاء مع عدد من المسئولين بالهيئة العامة للتصنيع لبحث الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات التي تتولى الهيئة إنشاءها، وفي مقدمتها حديقة الحيوان بالمنصورة التي تم الانتهاء من إعداد تصميماتها.

ووجه المحافظ حي شرق المنصورة بإصدار التراخيص اللازمة خلال أسبوع واحد من اليوم كحد أقصى ، كما قرر عقد اجتماع خلال الشهر الجاري لدراسة مشروع تطوير حديقة " الهابي لاند " بحضور عدد من المستثمرين الراغبين في المشاركة في المشروع.

وبحث شاروبيم خلال الاجتماع المشروعات الاستثمارية الجديدة بمدينة جمصة وتم الاتفاق على إعداد تصورات لإقامة منطقة خدمات لسكان المدينة ، تضم عددا من المحلات والمطاعم مع إعادة تنسيق الحدائق في وسط المدينة وإنشاء بوابات جديدة واستراحات على مداخلها.

وأكد أن المدينة ستشهد رواجا كبيرا خلال السنوات القادمة خاصة بعد الانتهاء من إقامة مدينة المنصورة الجديدة ، مما يتطلب إعادة تأهيل مدينة جمصة لتكون امتدادا للمنصورة الجديدة.

وشدد شاروبيم على ضرورة استعداد المدينة لاستقبال روادها في الصيف القادم ، ورفع كفاءة المرافق والطرق وتوفير مياه الشرب من الآن، مؤكدا على أهمية قيام رئيسة المدينة والجهاز التنفيذي بها للعمل على استكمال كافة المشروعات التي يجري تنفيذها حاليا قبل بداية فصل الصيف.