الأحد 16 يونيو 2024

والد زوجة الأمير هاري يفتح دفاترهـا العتيقة ويتحدث عن "أكياس الماريغوانا"

11-12-2018 | 22:37

كشف "توماس ماركل" والد زوجة الأمير هاري دوقة ساسيكس"ميغان"، عن تفاصيل مثيرة جديدة تتعلق بحفل زفاف ابنته الأول في جامايكا عام 2011 حين تزوجت بالمنتج التلفزيوني "تريفور إنغيلس".


وصرح توماس ماركل، خلال مقابلة مع صحيفة "ديلي ميل"، بأنه حضر حفل زفاف ابنته الأول على عكس حفل زواجها من الأمير هاري، حفيد الملكة البريطانية إليزابيث الثانية.


وقال إن العروسين "تريفور" و"ميغان" رحبا بالضيوف المدعوين البالغ عددهم نحو 100 شخص بهدية غير عادية، ووزعوا عليهم أكياسًا بلاستيكية احتوت على كمية من مخدر الماريجوانا مع رسالة ترحيب.


وأضاف: "هذا مسموح به في جامايكا.. تدخين الماريغوانا أمر شائع هناك. أنا شخصيا لا أدخن الماريغوانا و"ميغان" على حد علمي، لا تفعل ذلك أيضا".


وبرر "توماس ماركل" سبب تغيبه عن الصور الملتقطة في حفل الزفاف بالخجل، وقال إن الحفل كان على الشاطئ ولم تتجاوز أعمار المدعوين سنهم الثلاثين سنة، أما هو فكان في الستينيات. ودعما لكلامه نشر توماس صورة تجمعه بميغان أثناء توجهـهما إلى حفل زفافها.


وعبر "توماس ماركل" عن أسفه؛ لتدهور علاقـته بميغان وقال: "لقد قمت بعشرات محاولات للاتصال بابنتي، لكنها هي وهاري نصبا جدارا بيننا ويصدقان كل شيء سيء ينشره الصحفيون عني. يؤلمني ما حدث لكنني لن أكون صامتا. لقد انقلبت حياتي رأسا على عقب منذ أن قابلت ابنتي هاري. يتعاملان معي بقسوة مفرطة. أعاني العقاب على شيء لم أقله. أحب ميغان كثيرا".