الثلاثاء 14 مايو 2024

مصطفى يونس يكشف الحقائق في حوار خاص: أبلغت إدارة المصري أني غير مسئول عن أي هزيمة.. وحسام حسن اختار الوقت المناسب للرحيل.. اللعب في بورسعيد حق أصيل.. وهذه رسالتي للجماهير

تحقيقات12-12-2018 | 17:06

تولى المهمة الفنية للمصري البورسعيدي بعد رحيل الدكتور ميمي عبدالرازق، وخاض أربعة لقاءات أمام الإنتاج الحربي انتهت بالتعادل السلبي ثم الفوز على إنبي بنتيجة 3-1، ثم الخروج من بطولة كأس مصر أمام جزيرة مطروح بهدف نظيف، ثم الخسارة من الزمالك في الدوري بثنائية نظيفة وتعادل أمام الداخلية بهدف لكل منهما. 


التقت بوابة الهلال اليوم النجم مصطفى يونس، ليحاوره في العديد من النقاط الخاصة بمسابقة الدوري والنادي المصري.. وإلى نص الحوار:


هل تفكر في الرحيل عن المصري في هذا التوقيت خاصة أن الفريق يمر بمرحلة حرجة؟ 

عرضت على مجلس الإدارة برئاسة سمير حلبية، أن يعين مديرا فنيا آخر وأعود لمنصبي مرة أخرى مديرا للكرة، لأني لا أتحمل هذه الضغوط، وأنا غير مسئول عن أي هزيمة أو تعادل لأني لم أختر اللاعبين، ولا حضرت فترة إعداد فكيف أحاسب؟ 


لماذا قبلت تدريب المصري البورسعيدي خلفا للدكتور ميمي عبدالرازق؟

الدكتور ميمي عبدالرازق مدرب مميز للغاية، ولكن لم يحالفه التوفيق، وطلبت إدارة المصري مني ذلك، وقبلت على الفور المهمة الفنية.


المصري البورسعيدي يوم فوق ويوم تحت بدليل الخروج من كأس مصر أمام جزيرة مطروح ؟

الخروج من كأس مصر بسبب الثقة الزائدة التي حصلت للاعبين بعد الفوز على إنبي بثلاثية نظيفة، وحذرت اللاعبين أن الكرة ليس لها كبير، خاصة أن المنافس أحد أندية الدرجة الثانية ويخوض اللقاء للشهرة.


ماذا يحدث للمصري البورسعيدي وخاصة بعد رحيل العميد حسام حسن ؟

حسام حسن رحل إلى بيراميدز في الوقت المناسب، ولا نحمله أي شئ من السقوط الذي يحدث للفريق، ولكن الفريق يعاني من إجهاد شديد ناتج عن ضغط المباريات، وطبيعة اللاعب المصري أنه لا يتحمل خوض مباراة كل ثلاثة أيام.


ماهي علاقتك بمجلس الادارة ؟

علاقتي قويه جدا وخاصة بالأستاذ سمير حلبية، ومنحني كل الصلاحيات الكاملة بالتعاون مع مجلس الإدارة لخدمة النادى المصري.


هل المصري يحتاج لدعم في يناير المقبل؟

نحتاج من 4 لـ 6 لاعبين خلال فترة الانتقالات المقبلة، وسأطلب من النادى الأهلي التعاقد مع مصطفى فرماوي ومحمد حسين مواليد  1997، وسأطلب من الإدارة التجديد للمدافع البوركيني محمد كوفي.


لماذا الإصرار على اللعب في استاد بورسعيد رغم الظروف الأمنية؟

الاتحاد الأفريقي هو من طلب اللعب علي استاد بورسعيد، وهذا حق أصيل للجماهير، ونتمى أن يوافق الأمن في الرحلة القادمة لنلعب لقاءات الدوري.


ماذا يطلب مصطفى يونس من جماهير بورسعيد؟

أنا أحب شعب بورسعيد، وأطلب من الجماهير المساندة في هذه المرحلة، وخاصة بعد أن ندعم الفريق في يناير المقبل، وأعدهم بأن القادم سيكون أفضل سواء كنت مستمرا في القيادة الفنية أو العودة لمدير الكرة.



    Dr.Radwa
    Egypt Air