الثلاثاء 28 مايو 2024

فيديو.. الحالة المرورية بالقاهرة اليوم 24 يناير

24-1-2017 | 10:54

قال الرائد أحمد نورالدين، المشرف بغرفة عمليات الإدارة العامة للمرور، إن هناك بعض الكثافات المرورية على معظم المحاور والطرق الرئيسية بالقاهرة الكبرى، مشيرا إلى أن غرفة العمليات تلقت إخطارا بوجود حادث مروري نتيجة تصادم سيارة نقل ما بين المحكمة الاقتصادية ومطلع الأوتوستراد على الطريق الدائري.

وأضاف «نور الدين» لبرنامج «8 الصبح» المذاع على قناة «dmc»، أن هناك كثافات مرورية أعلى الطريق الدائري القادم من محور 6 أكتوبر والشيخ زايد من ناحية دائري المنيب، وكذلك بمحور شارع الأزهر «مناطق الاحتفال بمولد الحسين»، مطالبا قائدي السيارات باستخدام نفق الأزهر أو محور السيدة عائشة كبديل، بالإضافة إلى الكثافات المعتادة على طريق قليوب الزراعي المتجه للقاهرة.

ولفت إلى أن هناك سيولة مرورية للقادم من التجمع الخامس والمتجه للجيزة، بالإضافة إلى مناطق الجيزة التي تشهد سيولة مرورية من ناحية الأهرام وكوبري الجيزة المعدني، منوها إلى وجود تأثير على الحركة المرورية بالمتجه لميدان النهضة.

وطالب المشرف بغرفة عمليات الإدارة العامة للمرور، بضرورة التأكد من سلامة السيارة قبل التحرك، وخاصة الكشافات التي تعمل على إيضاح الرؤية أثناء وجود شبورة مائية في الساعات الأولى من الصباح الباكر، وعدم غلق نوافذ السيارة، واتباع تعليمات رجال المرور.


شاهد الفيديو