الجمعة 10 مايو 2024

«أمان» تتعاقد مع «بتروتريد» لتحصيل فواتير الغاز إلكترونيًا

28-3-2017 | 15:53

وقعت شركة "أمان" لخدمات الدفع الإلكترونى، ظهر اليوم، الثلاثاء، عقدا مع شركة بتروتريد، التابعة للشركة القابضة للغاز الطبيعى، لتحصل "أمان" بمقتضاه على حق تحصيل فواتير الغاز الطبيعى، الكترونيًا، عبر جميع منافذ ونقاط بيع شركة "أمان" والمنتشرة فى مختلف أنحاء الجمهورية.

وجاء توقيع العقد خلال اللقاء الذى جمع بين الرئيس التنفيذى لشركة "أمان" لخدمات الدفع الإلكترونى محمد وهبى وأحمد كمال، رئيس قسم تطوير الأعمال والعلاقات الخارجية لشركة "أمان"، وجمال خليف، رئيس مجلس إدارة شركة بتروتريد، وياسر كفافى، مساعد رئيس شركة بتروتريد لمناطق الدلتا، والإسكندرية ومدن القناة والمشرف على الإدارة العامة للتسويق، وذلك بالمقر الرئيسى لشركة بتروتريد بمدينة نصر، وبحضورعدد من قيادات شركة بتروتريد.

وقال محمد وهبى، الرئيس التنفيذى، لشركة "أمان" لخدمات الدفع الإلكترونى أن هذا العقد يعد خطوة أولى لتقديم خدمات غير مسبوقة فى مجال الدفع الإلكترونى للتسهيل على المواطنين، مؤكدا أن عملاء شركة بتروتريد بإمكانهم من الآن سداد قيمة فواتير الغاز عبر منافذ ونقاط بيع شركة "أمان" فى أى مكان وفى أى وقت دون التقيد بمواعيد عمل رسمية أو التوجه إلى مقرات شركة بتروتريد.

من جانبه، قال جمال خليف رئيس مجلس إدارة شركة بتروتريد إن الشركة وافقت على التعاون مع شركة "أمان" نظرا لما تتمتع به من تجارب ناجحة فى مجال تكنولوجيا المدفوعات الإلكترونية، فضلا عن خبراتها أيضا بالسوق المصرى واحتياجاته، فهى تعد من الرواد فى هذا القطاع.

وأضاف خليف، أن شركة "أمان" قادرة على تحقيق إنجاز كبير، فى تحويل التعامل النقدى إلى معاملات إلكترونية بشكل يسهل على المواطن وشركة بتروتريد على حدٍ سواء.

    Dr.Radwa
    Egypt Air