الجمعة 21 يونيو 2024

صور.. ساسة وكتاب وفنانون في صلاة الجنازة على جثمان الكاتب الصحفي إبراهيم سعدة

أخبار13-12-2018 | 13:43

انتهت منذ قليل صلاة الجنازة بمسجد عمر مكرم، على الكاتب الصحفي إبراهيم سعدة، رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير أخبار اليوم الأسبق، الذي وافته المنية أمس عن عمر ناهز 81 عاما، إثر صراع مع المرض، ومن المقرر أن يتجه موكب الجثمان إلى مقابر العائلة في أكتوبر.

وشارك في صلاة الجنازة، عدد من الصحفيين والمسؤولين السابقين ومنهم الدكتور أحمد زكي بدر، وزير التنمية المحلية الأسبق، ورجل الأعمال محمد أبوالعينين، وعلي حسن، رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير وكالة أنباء الشرق الأوسط، والكاتب الصحفي أسامة سرايا رئيس تحرير الأهرام الأسبق، والفقيه الدستوري شوقي السيد.

كما حضر الفنانون: يسرا، خالد سليم، ومحمد الصغير صهر الفنان أحمد السقا، إلى مسجد عمر مكرم للمشاركة في تشييع الجنازة.

وانطلق صباح اليوم جثمان الكاتب الصحفي إبراهيم سعدة، من مقر جريدة "أخبار اليوم"، في اتجاه مسجد عمر مكرم لأداء صلاة الجنازة عقب صلاة الظهر.

وكان في مقدمة المشيعين كرم جبر، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، وياسر رزق، رئيس مجلس إدارة أخبار اليوم، وعبدالمحسن سلامة، نقيب الصحفيين ورئيس مجلس إدارة الأهرام، وسمير رجب، رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير الجمهورية الأسبق، وحسن حمدي، رئيس النادي الأهلي الأسبق، والكاتب الصحفي محمد عبدالقدوس، وممتاز القط ومحمد حسن البنا رئيسا تحرير الأخبار السابقين.

    الاكثر قراءة