السبت 28 سبتمبر 2024

الأميرة يوجيني تثني على المطربة إيلي غولدنغ لهذا السبب

الهلال لايت16-12-2018 | 11:31

 منذ أن قامت الأميرة يوجين بإنشاء  حساب لها على موقع تبادل الصور العالمي إنستجرام وهي تشارك متابعيها بمجموعة من الصور الشخصية لها مع أفراد عائلتها، ومؤخرا قامت بمشاركة متابعيها على الموقع صورة لها مع المطربة إيلي غولدنغ  بالأبيض والأسود وتظهر الصورة الصديقتين وهما تبتسمان للكاميرا فيما يبدو أنهما خرجا لتناول العشاء في أحد المطاعم .

وقد علقت الأميرة يوجينى على الصورة قائلة  فخورة بإيلي غولدنج من أجل جهودها لجمع المال لمؤسسة  streetsofl الخيرية  " مع وضع رابط المؤسسة للتعرف على أنشطتها الخيرية.

ثم شاركت صورة أخرى لملصق الحفل الذي ستحيه المطربة إيلى غولدنج مع المطربة دوا ليبا وفرقة كلين بيندت وهو الحفل المقرر إقامته في ساحة ويمبلى يوم الخميس لجمع التبرعات لصالح الجمعية الخيرية للأشخاص المشردون الذين بلامأوى.

يذكر أن نجمة الغناء البالغة من العمر 31 عاما صديقة مقربة للأميرة يوجيني منذ سنوات بحسب ما ذكرت صحيفة الديلي ميل وقد شوهدا في العديد من المناسبات معا بالإضافة إلى قضاء عطلتهم  بالأردن معا  في وقت سابق من العا م الجاري وقد حضرت المطربة إيلي وخطيبها حفل زفاف الأميرة يوجيني  في أكتوبر الماضي  .