الأحد 16 يونيو 2024

فوز يوفنتوس على تورينو في الديربي يتصدر اهتمامات الصحف الإيطالية

16-12-2018 | 13:24

 تصدر فوز فريق يوفنتوس متصدر الدوري الإيطالي على منافسه تورينو بهدف للبرتغالي كريستيانو رونالدو من ركلة جزاء، اهتمامات الصحف الإيطالية الصادرة اليوم الأحد.

وكتبت صحيفة (كوريري ديللو سبورت) عنوانا يقول: " يوفنتوس في الديربي أيضًا، رصيد من النقط لم يحدث من قبل، 46 نقطة ومسيرة لا يمكن إيقافها.. اليوفي فاز بهدف لرونالدو من ركلة جزاء، إنه الهدف رقم 5000 ليوفنتوس بالدوري.. وماتزاري غاضب".

وأضافت الصحيفة" نابولي في كالياري وأنشيلوتي مدرب نابولي يريد نهائي اليوروبا ليج مع ساري مدرب تشيلسي.. بينما روما ودي فرانشيسكو أمام جنوى، والمدرب يقامر بوظيفته: شيك على مقاعد البدلاء بالرغم من أنه المهاجم الوحيد". 

من جانبها، قالت صحيفة (توتو سبورت) في عنوانها الرئيسي: "كريستيانو 5000..تورينو مع الشرف، فريق المدرب ماتزاري كان على ذات المستوى مع يوفنتوس لمدة 70 دقيقة بالرغم من خروج الحارس سيريجو، ثم خطأ زازا يكلفه هدفا عن طريق رونالدو".

وأضافت" هدف سيبقى في تاريخ أبطال إيطاليا كونه يحمل رقم 5000 في الدوري ليوفنتوس.. واحتجاجات من تورينو على ركلتي جزاء لم تحتسبا، واحدة لزازا والأخرى لبيلوتي".

أما صحيفة (لاجازيتا ديللو سبورت) فكتبت في عنوانها الرئيسي: "ديربي رونالدو.. يوفنتوس يفوز 1-0، والتورو غاضب، ماتزاري: لنا ركلتي جزاء لزازا وبيلوتي.. تورينو لعب بشكل جيد لكن كريستيانو رونالدو عاقبه من علامة الجزاء".