الأربعاء 22 مايو 2024

باهر المحمدي: احترمنا المنافس.. ورحيلي عن الدراويش بشروط

16-12-2018 | 19:55

كشف باهر المحمدي مدافع فريق الإسماعيلي، سر فوز فريقه على القطن الكاميروني بثنائية نظيفة، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم، على ستاد الإسماعيلية.


افتتح الدراويش مشوارهم في بطولة دوري أبطال أفريقيا، بفوز ثمين بثنائية نظيفة على ضيفه القطن الكاميروني، سجل خلالها "المحمدي" الهدف الأول لصالح فريقه قبل نهاية الشوط الأول من اللقاء.


وأضاف "المحمدي" في تصريحاته تلفزيوينية عبر قناة "ON Sport"، إن الإسماعيلى احترم المنافس جيدًا خصوصًا أن الفريق الكاميرونى يمتلك خبرة إفريقية كبيرة، مؤكدا أنه يتمنى استمرار سلسلة الانتصارات للدراويش فى الفترة المقبلة.

 

وفي سياق متصل.. تحدث المحمدي عن بقائه أو رحيله عن الدراويش قائلا: "عقدت جلسة مع رئيس النادي ووعدته بأن أقدم أفضل ما لدي فى الفترة المقبلة وتحقيق بطولة للدراويش، كما تم الاتفاق على رحيلى في حالة وجود عرض احترافي للسير على نهج محمد صلاح".

 

وأكد لاعب الإسماعيلى، أنه لم يدل بأية تصريحاته في الفترة الماضية، والحديث عن انتقاله مجرد اجتهادات ليس لها أي أساس من الصحة.

 

ووعد المحمدي جماهير الدراويش مواصلة مسيرة الانتصارات فى الفترة المقبلة، موجهًا الشكر لهم على دعم الفريق، والوقوف بجانبه بعد سلسلة النتائج السلبية الأخيرة.

 

    الاكثر قراءة