الجمعة 24 مايو 2024

بالصور... اليوم أول فاعليات أسبوع الأخاء الرياضي المصري التونسي

19-12-2018 | 12:56

تبدأ اليوم  فاعليات أسبوع الاخاء المصري التونسي  والذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة ممثلة في   الإدارة المركزية للاداء الرياضى (الإدارة  العامة للكوادر الرياضية) خلال الفترة من 18 إلى 25 ديسمبر2018.


يرأس الوفد سهام الديابى نائب مدير إدارة الهياكل الرياضية وعائدة الذيب مدير الشئون المالية و راضية الحرضافى (إدارة الهياكل الرياضية) وأسماء بن حسن مكتب التعاون الدولى والعلاقات الخارجية وحياة بو شداخ  طبيبة  بالمركز الوطنى  للطب وعلوم  الرياضية.


و قد التقى اللواء محمد نور وكيل الوزارة للأداء الرياضي بالوفد التونسى بمقر اقامتهم حيث رحب بالجميع معبرا عن سعادته بالمشاركة  في هذا الاسبوع الذى ياتى في اطار تعزيز العلاقات بين الشباب المصرى والتونسى في اطار الفاعليات الرياضية و تأكيد على عمق العلاقات بين الشعبين المصرى والتونسى.


ومن جانبها، وجهت سهام الديابي  رئيس الوفد التونسي  الشكر لوزارة الشباب والرياضة على حفاوة الاستقبال وتسهيل كافة الإجراءات لتوفير إقامة طيبة، مشيرا إلى ان الرياضة جسر التواصل بين الشعوب معربة عن سعادته بالتواجد في وطنها الثانى مصر. 


أوضح معتز محمد مدير إدارة الكوادر الرياضية بوزارة الشباب والرياضية المصرية أن برنامج  الوفد يتضمن تنظيم مبارايات في كرة السلة و المصارعة والجودو ، وكذلك يتضمن برنامج سياحي لزيارة القرية الفرعونية  ومجمع الأديان  وجولات حرة بالمناطق السياحية .