الجمعة 14 يونيو 2024

ضبط شبكة لممارسة الأعمال المخلة بالآداب في السيدة زينب

24-1-2017 | 12:11

تمكنت قوة من ضباط مباحث السيدة زينب من ضبط  فتاتين من القليوبية، بتهمة إدارة شبكة للدعارة في منطقة السيدة زينب، لممارسة الجنس مع الرجال من راغبي المتعة مقابل مبالغ مالية.

وكانت معلومات وردت لضباط وحدة مباحث قسم شرطة السيدة زينب مفادها أن ك م س 31 سنة، ربة منزل ومقيمة دائرة القسم، تدير مسكنها للأعمال المنافية للآداب العامة.

بإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات وتم إخطار اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن ضباط  وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطها بمسكنها وضبط بصحبتها كل من ا س ع 21 سنة ربة منزل ومقيمة ـ دائرة قسم شرطة المطرية والمحرر بشأن غيابها محضر بالخانكة محافظة القليوبية بتاريخ 28/12/2016 ، و ن ع ر  16 سنة ربة منزل ومقيمة ـ شبرا الخيمة محافظة  القليوبية والمحرر بشأن غيابها محضر في شبرا الخيمة ثان بتاريخ 17/1/2017.

بمواجهتهن اعترفت مالكة الشقة بإدارة مسكنها للأعمال المنافية للآداب وأقرت المتهمتان بممارستهما الرذيلة بدون تمييز مع راغبي المتعة من المترددين على المسكن مقابل مبالغ مالية ولصالح المتهمة الأولي.

فأمر اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة بتحرير، المحضر اللازم  وتولت النيابة العامة التحقيق.