الأربعاء 25 سبتمبر 2024

بالصور.. رانيا يوسف تثير الجدل مرة أخرى بفساتينها المثيرة..هاتفت عمرو أديب لترد على منتقديها:"الفستان مفيهوش مشكلة والبطانة شورت "والأخير:"لما يترفع عليكي قضية أنتي عارفة عنوان البرنامج أنا مستنيكي"

تحقيقات22-12-2018 | 15:56

على مدار شهر تقريبا .. أثارت الفنانة رانيا يوسف، الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي فى أكثر من لقطة، وكأنها  تتعمد لفت الأنظار وإثارة البلبلة حولها من خلال إرتداء فساتين ملفتة خلال الأحداث الرسمية .


كانت البداية مع فستان حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائى الشهير الذى أثار الكثير من الجدل والهجوم، ووصل الأمر إلى مقاضاتها من قبل بعض المحامين ومثولها للتحقيق أمام النيابة .



وبعدها بأيام قليلة ظهرت رانيا  على غلاف أحد المجلات بفستان مثير أيضا من نوعية فستان مهرجان السينما لتستمر فى إثارة الجدل وتتصدر محركات البحث من قبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي .


ولم تكتف رانيا بذلك، وظهرت مساء أمس الجمعة بإطلالة جريئة خلال حفل توزيع جوائز مجلة "دير جيست"، والذي أقيم في أحد الفنادق بالتجمع الخامس.


وأطلت "يوسف" في حفل جوائز "دير جيست" بفستان ذهبي مكشوف من الساقين، الأمر الذي أثار حالة من الجدل بين جمهورها، وخرجت بعدها رانيا يوسف فى مداخلة هاتفية مع عمرو أديب مثلما فعلت وقت مهرجان القاهرة السينمائى للرد على الهجوم .


وقالت ردا على الهجوم: "الفستان لا يوجد به أي مشكلة والبطانة شورت وواضحة".


وأضافت: " الفنانة داليا البحيريارتدت نفس الفستان ولكن بلون مختلف، مشيرة إلى أنه يجب على الفنانات المصريات مواكبة خطوط الموضة.


أوضحت يوسف أنها اشترت الفستان من نفس المكان الذي اشترت منه فستانها الذي ظهرت به في ختام مهرجان القاهرة السينمائي وتسبب في إثارة الجدل حولها وكان معها شقيقها، ليرد عليها عمرو أديب قائلا: "لما يترفع عليكي قضية أنتي عارفة عنوان البرنامج أنا مستنيكي".