الأحد 16 يونيو 2024

رئيس الإسماعيلي: اللاعبون تحلوا بالروح القتالية أمام القطن الكاميروني

22-12-2018 | 20:49

أعرب المهندس إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة النادى الإسماعيلى، والمشرف العام على قطاع الكرة، عن سعادته بتأهل فريقه لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا رغم خسارته من القطن الكاميرون.

وأكد "عثمان"، أنه أصدر قرارًا بمنح اللاعبين مكافآت مضاعفة بعد التأهل لدور المجموعات ببطولة دورى أبطال إفريقيا.

وقال: "تلك المكافآت الفورية إلى جانب المكافآت التي سيحصل عليها اللاعبين عقب عودتهم، وذلك بعد التأهل لدور المجموعات والذي تحقق بعد غياب دام أكثر من 9 سنوات كاملة".

وأضاف: "اللاعبون تحلوا بالروح القتالية، وأشكرهم على ما قدموه خلال المباراتين، كما أشكر الجهاز الفني والإداري والطبي وكافة أعضاء البعثة بعد الجهود الكبيرة التي قدموها سعيا لحصد بطاقة التأهل لدور المجموعات".

وواصل رئيس النادى الإسماعيلى: "أعلم حجم الصعوبات التي واجهت الفريق بالكاميرون، وكان أهمها أرض الملعب التي أثرت على أداء اللاعبين بشكل سلبي فى المباراة".

وتابع "عثمان": "هذا التأهل سيعيد الثقة من جديد إلى لاعبي الفريق، ونتطلع دائما لتوفير الأجواء والامكانيات التى تكفل تحقيق نتائج إيجابية، لاسيما بعد التعاقد مع مدرب ذو خبرات وقدرات كبيرة بحجم البلجيكى سيدومير يانوفيسكى".

واستكمل: "أشكر الجماهير الوفية والعاشقة والمخلصة، التي تحرص على مساندة الفريق بغض النظر عن النتائج، أعدها بإبرام صفقات مميزة وفقا لاحتياجات الفريق، والتى ستسهم فى إعادة مسيرة الانتصارات للفريق مع تحقيق النتائج المنتظرة بعد التأهل لدور المجموعات بدورى الأبطال، ومن أجل إعادة الفريق للمكانة التي يستحقها بمسابقة الدورى المحلي".

واختتم حديثه: "سنبدأ الإعلان عن الصفقات الجديدة خلال الأيام القليلة، ونثق في أن النتائج ستتحسن على كافة الأصعدة عقب فترة الانتقالات في يناير المقبل".

ونجح "الدراويش" فى إقصاء القطن الكاميرون بعد الفوز عليه بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين فى مجموع مباراتي الذهاب والإياب لدور الـ 32 بالبطولة.