الإثنين 20 مايو 2024

فوز يوفنتوس وتربعه على القمة بفارق ثماني نقاط عن نابولي الأبرز في الصحف الإيطالية

23-12-2018 | 11:58

اهتمت الصحف الإيطالية الصادرة اليوم الأحد بفوز فريق يوفنتوس في مباراة الكلاسيكو على روما بهدف نظيف أمن له الاحتفاظ بالقمة بفارق ثماني نقاط عن نابولي صاحب المركز الثاني في إطار مباريات الأسبوع السابع عشر للدوري الإيطالي لكرة القدم.

وخرجت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" بعنوان: "اليوفي بطل الشتاء..الملك ماريو ماندزوكيتش يحسم مباراة روما مجددًا، أحرز أهدافًا ضد جميع الأندية الكبرى".

وأضافت "كييزا يضع ميلان في أزمة، وصافرات الاستهجان في سان سيرو.. وسيرجي ميلينكوفيتش يسجل هدفًا للاتسيو، ويبكي".

وأردفت: "الصربي يسجل ويبدأ في البكاء ولاتسيو يفوز 3-1 على كالياري ويصعد للمركز الرابع".


وذكرت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" في عنوانها الرئيسي: "ماندزوكيتش يحسم، وروما يسقط في الأليانز، عيد الميلاد مع السيدة العجوز".


وتابعت: "يوفنتوس بطل الشتاء مع رقم قياسي من النقاط.. سوبر ماريو يخطف الفوز بضربة رأس، ودائمًا موجود في المباريات الكبيرة".

وأضافت "نابولي يهزم سبال ويبقي الفارق 8 نقاط.. وسباليتي يسقط مع إنتر، أهدر الفوز أمام كييفو فيرونا في الدقيقة 91.. النيراتزوري سقط أمام نادٍ في قاع الجدول".


وتابعت "إنذار لجاتوزو.. كييزا منح الفيولا الفوز، وميلان يمنح جاتوزو الفرصة في مباراتين.. الفريق بدون هدف في 3 جولات، وهيجواين مخيب للآمال".


أما صحيفة "توتو سبورت" فذكرت في عنوانها الرئيسي: "يوفنتوس بطل الشتاء، لا يُقهر، وروما ينحني لأبطال إيطاليا.. رأسية ماندزوكيتش حاسمة والفار يلغي هدفًا متأخرًا لدوجلاس كوستا".


وأضافت: "نابولي وألبيول يبقيان الفارق مع اليوفي 8 نقاط: سوبر ميريت ينقذ نابولي أمام سبال".

وتابعت "مشاكل لسباليتي وجاتوزو مدربا قطبي ميلانو .. أزمات في أعياد الميلاد.. إنتر يتعادل مع كييفو وميلان يخسر من فيورنتينا".