الجمعة 27 سبتمبر 2024

وزيرة الهجرة تشكر قناة dmc على التغطية الإعلامية المتميزة لمؤتمر "مصر تستطيع بالتعليم"

أخبار23-12-2018 | 12:54

توجهت السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، بكل الشكر والتقدير إلى مجموعة قنواتdmc  وإلى الكاتب الصحفي محمود مسلم رئيس قناة dmc  العامة، وذلك على الدعم الكبير الذي قدمته القناة لمؤتمر "مصر تستطيع بالتعليم"، من خلال الرعاية الإعلامية الشاملة لكافة فعاليات المؤتمر الذي أقيم الأسبوع الماضي بمدينة الغردقة في محافظة البحر الأحمر  واستمر لمدة يومين.


وأكدت السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد أنها ستقوم قريبًا بزيارة القناة لتقديم الشكر إلى الأستاذ محمود مسلم والأطقم الفنية وكل فريق العمل على ما بذلوه من جهود لخروج المؤتمر بصورة مشرفة على المستوى الإعلامي من خلال التغطية الحصرية المتميزة وإجراء اللقاءات ونقل وقائع الجلسات على الهواء مباشرة.


وأعربت وزيرة الهجرة عن سعادتها بالتعاون مع القناة، مشيرة إلى أنها استطاعت أن تفرض نفسها مؤخرًا وتترك بصمة واضحة بين وسائل الإعلام المختلفة.


وأشارت الوزيرة إلى أن التعاون مع برنامج "مصر تستطيع"، المذاع عبر قناة dmc ويقدمه الإعلامي أحمد فايق، يعتبر نموذجا يجب أن يحتذى به في التعاون الحكومي مع الإعلام، حيث إنه يقدم رسالة إعلامية تنويرية للجمهور تضفي مزيدًا من المصداقية والإيجابية.