الجمعة 17 مايو 2024

بالفيديو.. قائمة أفضل أفلام الكريسماس لسهرة ممتعة مع العائلة

فن24-12-2018 | 13:56

يستعد العالم لاستقبال اعياد الكريسماس حيث تتنوع الاحتفالات وتختلف في مظاهرها وفق عادات وتقاليد كل بلد أو مجتمع وإن كنت من محبي قضاء الكريسماس في المنزل بصحبة العائلة والأصدقاء في ليلة دافئة ومسلية، ما عليك إلا تحضير كوب من مشروبك الساخن المفضل، وإحضار بعض الفشار لسهرة ممتعة مع مجموعة من الأفلام الرائعة، وإليك قائمة بأفضل الأفلام التي أوصى بها موقع "HER" الأيرلندي لمشاهدتها الليلة:


The Christmas Chronicles


بعد تسبّبهما في تحطيم زلّاجة “سانتا” غير متعمّدين، يسهر فتًى وشقيقته طوال الليل لإنقاذ عيد الميلاد بصحبة “سانتا” الحاذق والصريح.




A Christmas Prince: The Royal Wedding


بعد مرور عام على مساعدتها "ريتشارد" لتولّي العرش، تعود "أمبر" إلى "ألدوفيا" للتحضير لزواجها. لكن ذوقها المتواضع يتعارض مع البروتوكول الملكي.


بطولة: روز مكايفر، بن لامب، أليس كريجه.




The Holiday Calendar


ترث مصوّرة موهوبة، عالقة في وظيفة لا مستقبل لها، تقويمًا أثريًّا للأيام التي سبقت “مجيء المسيح” قد يتنبّأ بالمستقبل… ويرشدها إلى درب الحبّ.




Jack Frost 


باعتباره موسيقارًا متجولًا متشبثًا بأحلام النجومية، لم يكن لدى جاك فروست، وهو رجل عجوز، الكثير من الوقت لزوجته، جابي، وابنه الصغير تشارلي. بعد عام من وفاة جاك المأساوية في حادث سيارة في يوم عيد الميلاد، يتغير كل شيء.




Arthur Christmas 


تدور أحداث الفيلم فى ليلة عيد الميلاد حول كيفية وصول مئات الهدايا فى نفس الليلة دون تأخير، وذلك بعد كشف العالم السحرى لسانتا و العملية الفائقة التكنولوجيا المخبأة تحت القطب الشمالي.




The Princess Switch


فيلم رائع لسهرة رومانسية، تدور أحداث الفيلم حول تبديل الأدوار بين أميرة وخبازة ماهرة بسبب التشابه بينهما، لتحدث بعض المواقف المثيرة.