الأحد 2 يونيو 2024

برلمانية عن احتفال «ذوي الإعاقة»: الرئيس بدا كأب يحتضن أبناءه

أخبار25-12-2018 | 16:29

أكدت سهير الحادي، عضو مجلس النواب عن ذوي الإعاقة، أن احتفالية ذوي الاحتياجات الخاصة أظهرت مشاعر الأب الحنون الذي يتعامل بها الرئيس عبدالفتاح السيسي مع أولاده، مشيرة إلى أن الرئيس يغلب عليه الطابع الإنساني في التعامل مع هؤلاء الأطفال وهذا ظهر جليا خلال الاحتفالية.

وقالت عضو مجلس النواب عن ذوي الإعاقة لـ«الهلال اليوم» إن الرئيس اتخذ عدد من الإجراءات الهامة التي تخدم قطاع عريض من الشعب، مؤكدة أن ذوي الإعاقة يعتبرون ثروة بشرية تحتاج إلى الدمج والدعم الكامل من الدولة وهو ما أكد عليه الرئيس السيسي وانتصر لهم بعدد من القرارات الهامة.

ولفتت إلى أن احتفالية "قادرون باختلاف" سجلت مشاهد لأب حنون مع أولاده، في لقطات إنسانية تلقائية كمشهد إحدى الأطفال التي جرت من وسط الجمهور لتحتضنه وبدأ الرئيس كأب يحتضن ابنته، وهو مثال وتأكيد بعدم وجود حاجز بيننا وبين القيادة السياسية.

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسى،  احتفالية "قادرون باختلاف"، التى نظمها الاتحاد الرياضى المصرى للإعاقات الذهنية، بمناسبة اليوم العالمى لذوى الإعاقة بالمشاركة مع وزارتى الشباب والرياضة والتضامن الاجتماعى،  بمركز مصر للمؤتمرات والمعارض الدولية "المنارة".