الأربعاء 26 يونيو 2024

مجدي سليم: زيارة الرئيس المتحف الكبير تؤكد دعم الدولة لملف السياحة

أخبار27-12-2018 | 15:55

قال الدكتور مجدى سليم ،وكيل وزارة السياحة الأسبق، إن تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسى مشروع المتحف المصرى الكبير و منطقة هضبة الاهرام يعكس أهتمام الدولة بتنشيط  قطاع السياحة مؤكدًا أن افتتاح المنطقة يؤدى إلى زيادة الدخل القومى  .


وأضاف سليم ،فى تصريحات خاصة لـ"الهلال اليوم" أن مصر اتخذت فى الآونة الأخيرة خطوات غير مسبوقة لعودة السياحة من كافة أنحاء العالم، من خلال زيارات الرئيس لعدد من الدول الأفريقية و الأوروبية وإبرام عقود دولية مشتركة فى كافة المجالات لتعزيز العلاقات الدولية الإقليمية بين مصر ودول الجوار،مضيفًا أن منطقة هضبة الاهرام فى طريقها  إلى التحسن المستمر عن طريق توفير كافة الخدمات الممكنه إلى السائح .


وأشاد وكيل وزارة السياحة الأسبق، بجهود القيادة السياسية فى قطاع السياحة قائلًا :"إن زيارة السيسى لمنطقة هضبة الاهرام و المتحف الكبير، تؤكد للعالم أجمع أهتمام الدولة بهذه المنطقة الأثرية  العريقة لعودة رونقها من جديد ،حيث إنها تعد بؤرة أهتمام السياح من جميع أنحاء الكون، مشيرًا إلى أن زيارة الرئيس مرصودة من العالم كله مما يؤدى إلى توافد الزائرين على هذه المنطقة .


 وأكد أن افتتاح المتحف الكبير و منطقة هضبة الاهرام سيوفر فرص عمل كبيرة للشباب و يعمل على خفض معدل البطالة مشيرًا إلى أهمية تكامل المنطقة من الخدمات وتوفير سيارات إسعاف هناك.   


كان الرئيس عبدالفتاح السيسي، أجرى  فجر اليوم الخميس، جولة تفقدية بعدد من المشروعات القومية الكبرى، تضمنت المرحلة الثانية من محور روض الفرج، فضلاً عن المتحف المصري الكبير، بالإضافة إلى مشروع تطوير منطقة هضبة الأهرام، حيث اطلع سيادته على الموقف التنفيذي لتلك المشروعات واستمع لشرح حول تطورات العمل الجاري بها من القائمين على التنفيذ .

    الاكثر قراءة