السبت 18 مايو 2024

محمد جاد يدعو للبطولة الدولية للتايكوندو عربيًا وعالميًا

28-12-2018 | 17:41

خاطب محمد جاد مدير تسويق الاتحاد الإفريقي للتايكوندو جميع دول العالم وخاصة الأشقاء العرب والأفارقة؛ للمشاركه في بطولة مصر الدولية السادسة المُزعمة إقامتها في مدينة الغردقة في الفترة من 21 إلى 24 فبراير القادم.


و نوه "جاد"، أن لأول مرة منذ إقامهة البطولة سوف يكون هناك  فعاليات لبطولة الكاديت، وهي بطولة الناشئين تحت 14 عام لتكون إحدى محططات الاستعداد لجميع الدول قبل بطولة العالم الكاديت التى سوف تُقام في 2019. 


الجدير بالذكر أن الاتحاد العربي للتايكوندو كان سبق له إقامة أول بطولة عربية "الكاديت" تحت 14 عام قبل بطولة العالم الأولى للكاديت فى أذربيجان 2014 وقد لاقى سبق الاتحاد العربي دعم وتوجيه اللواء أحمد فولي رئيس الاتحاد الإفريقي ونائب رئيس الإاتحاد الدولي للعبة وإدريس الهلالي رئيس الاتحاد العربي الترحيب الكبير وبمشاركة 8 دول عربية.


وتابع مدير تسويق الاتحاد الإفريقي، أنها المرة الأولى التي تقام فيها البطولة في مدينة الغردقة إحدى أجمل المدن السياحية في مصر بجوها الرائع فى ذلك التوقيت.


كما تقام أيضًا البطولة الإفريقية للباراتايكوندو  يوم 20 فبراير من نفس الشهر،  وفي مكان إقامة البطولة الدولية وسوف يشرف على البطولتين الاتحاد الإفريقي للتايكوندو برئاسة اللواء أحمد فولي وتنظيم مشترك مع الاتحاد المصري برئاسة عمرو سليم.

    الاكثر قراءة