الإثنين 3 يونيو 2024

مشروع مصري بولندي لإنتاح لبن الأطفال  بالإسماعيلية بتكلفة 300 مليون جنيه

29-3-2017 | 12:50

اعلن اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية  توقيع  بروتوكول تعاون بين المحافظة ووزارة الصناعة والتجارة وبين الغرفة التجارية البولندية حيث تم الاتفاق على اقامة مشروع استثمارى مصرى بولندى على أرض الاسماعيلية لانتاج ألبان الأطفال تصل جملة تكلفته الاستثمارية لنحو 300 مليون جنيه.

كان  اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية قد استقبل  فيليب سوش رئيس الغرفة التجارية البولندية للمرة الثانية التى يزور فيها الإسماعيلية وذلك فى حضور أكرم الشافعى رئيس مجلس ادارة الغرفة التجارية بالإسماعيلية وسمية صفوت عضو مجلس إدارة الغرفة وعدد من ممثلى الغرفة .

حيث تناول اللقاء الذي جرى الثلاثاء، استعراض ومناقشة الكثير من المقترحات الخاصة بالاستثمار المشترك وتعزيز العلاقات الاقتصادية حيث أشار رئيس الغرفة التجارية البولندية الى أن هناك أكثر من 30 شركة من كبريات الشركات الاستثمارية البولندية تعمل فى مصر حاليا وأن هناك تنسيقات مشتركة مع الغرفة التجارية بالاسماعيلية لدراسة انشاء مشروعات لخدمات الملاحة البحرية لخدمة المشروع القومى الكبير لتنمية محور قناة السويس.

وأشاد رئيس الغرفة البولندية بعمق العلاقات التاريخية بين مصر وبلاده حكومة وشعبا كما اكد على عمق العلاقات والتواصل مع الغرفة التجارية بالإسماعيلية وتبادل الزيارات بين الجانبين وفتح المجال لإقامة مشروعات استثمارية مصرية بولندية مشتركة على أرض الإسماعيلية.