الأربعاء 26 يونيو 2024

مصر تفوز بالمركز الأول في البطولة الأفروعربية لكرة السرعة للناشئين

29-12-2018 | 19:18

حقق المنتخب المصري لكرة السرعة للناشئين، المركز الأول عام في البطولة الإفريقية الثالثة والعربية السابعة لكرة السرعة، المقامة حاليا بالصالة المغطاة رقم 2 باستاد القاهرة الدولي، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وبمشاركة 17 دولة عربية وإفريقية.


وفاز اللاعب كريم إيهاب بالمركز الأول في اللعب السولو بنين، كما فازت دنيا سامح بالمركز الأول في اللعب سولو بنات، وذلك في البطولة الإفريقية.


كما حقق اللاعب عبدالله إسماعيل المركز الأول في اللعب الفردي بنين، بينما حققت اللاعبة سما سعيد المركز الأول في اللعب الفردي بنات، وحقق اللاعب عبد الله إسماعيل واللاعبة أشرقت نبيل المركز الأول في الزوجي المختلط، بينما حققت اللاعبة ميار عبد الله وسما سعيد المركز الأول في اللعب الزوجي بنات، وحقق اللاعب أحمد كامل وعمر أمين المركز الأول في اللعب الزوجي بنين.


كما حقق كل من أشرقت نبيل وعمرو أمين ودنيا سامح وكريم نهاد المركز الأول في اللعب التتابع المختلط.


وعلى مستوى البطولة العربية، حقق المنتخب المصري المركز الأول عام، وفاز اللاعب كريم إيهاب المركز الأول في اللعب السولو بنين، واللاعبة دنيا سامح المركز الأول في اللعب سولو بنات.


بينما حقق اللاعب عبدالله إسماعيل المركز الأول في اللعب الفردي بنين، واللاعبة سما سعيد المركز الأول في اللعب الفردي بنات، فيما حقق المركز الأول كل من اللاعب عبد الله إسماعيل واللاعبة أشرقت نبيل المركز الأول في الزوجي المختلط، بينما حققت اللاعبة ميار عبد الله وسما سعيد المركز الأول في اللعب الزوجي بنات، وحقق اللاعب أحمد كامل وعمر أمين المركز الأول في اللعب الزوجي بنين.


كما حقق كل من أشرقت نبيل وعمرو أمين ودنيا سامح وكريم نهاد المركز الأول في اللعب التتابع المختلط.