الجمعة 27 سبتمبر 2024

كشف غموض مقتل شاب بالرصاص فى أسيوط

3-1-2019 | 12:20

تمكنت أجهزة الأمن بأسيوط من كشف ملابسات واقعة العثور على جثة عاطل وبها طلق نارى بالرأس، وتبين أن نجل خالة وراء ارتكاب الواقعة بسبب خلافات مالية بينهما.


تلقى مركز شرطة ساحل سليم بأسيوط، بلاغا بالعثور على جثة حسين "م. ح" سن 34، مقيم بدائرة المركز، سبق اتهامه فى 14 قضية "مخدرات، سرقة، تبديد"، وذلك بناحية كوبرى الخور بجزيرة اللوقا بدائرة المركز وبها إصابة بطلق نارى بالرأس وبجواره دراجته النارية "بدون لوحات"، وهاتفه المحمول.


أسفرت جهود إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن أسيوط بالإشتراك مع قطاع الأمن العام، عن تحديد مرتكب الواقعة "نجل خالة المجني عليه"  مصطفى "ز. ع" 21 عامًا، مُقيم بدائرة المركز.


عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأقر بأنه كان يستقل الدراجة النارية صحبة المجني عليه وحدثت بينهما مشادة كلامية لخلاف على مبلغ مالي تطورت لمشاجرة تعدى خلالها عليه بسلاح نارى كان بحوزته "فرد محلى" محدثاً إصابته التى أودت بحياته، وعقب ذلك قام بالاستيلاء على سلاح ناري "طبنجة"، كانت بحوزة المجني عليه وفر هارباً، كما أرشد عن السلاح المستخدم فرد رصاص وعدد 3 طلقات من ذات العيار السلاح المستولى عليه من المجنى عليه "طبنجة وعدد 6 طلقات من ذات العيار".


وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.