الأحد 30 يونيو 2024

«أجاي» طوق نجاة الأهلي لقيد «جراليدو» في قائمته المحلية

3-1-2019 | 15:34

بعد سداد أكتر من 7 مليون جنيه لاتحاد الكرة المصري لكرة القدم، علمت بوابة الهلال اليوم من خلال مصادرها داخل أروقة القلعة الحمراء، أن مجلس الإدارة يسعى لإنهاء أزمة قيد الوافد الجديد الإنجولي جيرالدو كوستا.

 ويسعى الأهلي لاستغلال كامل حقوقه بقيد اللاعب الأنجولي حتى يستفيد منه خلال المباريات المقبلة، واستغلال وجود جونيور أجاي على قائمة الانتظار، وليس قائمة الفريق الأصلية وبالتالي يحق لهم قيد جيرالدو حتى وإن لم يرحل الدولي المالي ساليف كوليبالي مدافع الفريق.

وكان الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي قد استقر بشكل كبير على قيد الرباعي، صالح جمعه وجيرالدو ومحمود وحيد ومحمد وحيد، بشكل مبدئي، حتى يتضح موقف رمضان صبحي من المشاركة أمام بيراميدز من عدمه لعدم وصول البطاقة الدولية حتى الآن.

ووفقا لما نشرته بوابة الهلال اليوم فإن مسئولي الأهلي يبحث عن عرض مناسب لساليف كوليبالي سواء على سبيل الإعارة أو البيع، قبل حذفه من قائمة الفريق، ليضمن حقوقه المالية.

ويسابق الأهلي الزمن لضمان مشاركة جيرالدو في المباراة المرتقبة المقرر لها غدا الجمعه على ملعب الدفاع الجوي، أمام بيراميدز، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري العام، خاصة وأنا صالح قد يغيب عن اللقاء بسبب عدم تعافيه من الإصابة في العضلة الخلفية، وابتعاد رمضان صبحي لعدم وصل بطاقته الدوليه من نادي هيدرسفيلد الإنجليزي.