السبت 18 مايو 2024

القبض على زعيم عصابة عقب تبادل عنيف لإطلاق النار بأسوان

4-1-2019 | 12:02

تمكنت أجهزة الأمن بمديرية أمن أسوان من ضبط زعيم عصابة هارب من تنفيذ أحكام بالسجن في 41 قضية سرقة حال استقلاله سيارة من متحصلات واقعة سرقة وبحوزته بندقية آلية و710 طلقات نارية.

  

وأثناء تفقد قوة أمنية تابعة لمركز شرطة نصر النوبة بأسوان الحالة الأمنية بطريق أسوان الزراعي، اشتبهوا في سيارة ربع نقل رقم (ص و ر 5681) حال وقوفها بجانب الطريق ويستقلها 5 أشخاص ، وحال التوجه لفحصها قام مستقلوها بإطلاق أعيرة نارية في الهواء وهربوا بالسيارة فطاردتهم القوات وتمكنوا من ضبط السيارة وأحد مستقليها ويدعى "أحمد ع. إ" 26 سنة، مُقيم بمنطقة سفاجا بمحافظة البحر الأحمر وله محل إقامة آخر بقنا، سبق اتهامه في 24 قضية "سرقة، مخدرات، سلاح بدون ترخيص" ومطلوب التنفيذ عليه في 41 قضية "سرقة" بنطاق مديريتي أمن قنا والبحرالأحمر).


وبتفتيش السيارة عُثر بداخلها على (بندقية آلية و25 خزينة آلية و710 طلقات لذات العيار) وتبين من خلال الفحص أن السيارة مطموسة الأرقام "الموتور - الشاسية" وأن اللوحات المعدنية غير خاصة بها.


بمواجهة المتهم قرر أنه كان برفقة 4 أشخاص وأن السيارة المضبوطة قام بسرقتها بالاشتراك مع آخرين من دائرة قسم شرطة ثان أسوان، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، جاري تكثيف الجهود لتحديد وضبط باقي المتهمين الهاربين .