السبت 8 يونيو 2024

ننشر اعترافات المتهمين بقتل سائق بهدف سرقته في لشروق

4-1-2019 | 19:17

أدلى المتهمان بقتل سائق لسرقتة بمنطقة الشروق باعترافات تفصيلية لرجال المباحث عقب القبض عليهما. 

 

وأقر المتهمان أنهما قاما باستقلال السيارة صحبة المجني عليه بدائرة القسم، وطلبا منه توصيلهما إلى مدينة الفيوم، ولدى وصولهما لمكان العثور على الجثة، حاولا سرقته بالإكراه إلا أن المجني عليه قاومهما فتعديا عليه وأوديا بحياته واستوليا على السيارة وهربا، وأرشد الثانى عن السيارة بمنطقة بولاق الدكرور بالجيزة. 


كما قرر الأول باشتراكه مع طارق . م . ك ، سن 28  عاطل، ومقيم بدائرة مركز شرطة الفشن ببنى سويف - له معلومات جنائية مسجلة- في استوقاف سائق سيارة ملاكى بدائرة قسم شرطة بدر، وطلبا منه توصيلهما إلى مدينة الشروق وحال سيره بمنطقة حسن علام بدائرة القسم هدداه بسكين وحاولا الاستيلاء على السيارة إلا أن قائدها قاومهما وتمكن من سحب مفتاح السيارة والفرار منهما، فقاما بالاستيلاء على هاتفه المحمول ومبلغ مالى قدره 400 جنيه  من داخل السيارة ، وقد تم ضبط الأخير والأداة المستخدمة، وأرشدا عن الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه.


بدأت تفاصيل الواقعة عندما تلقى قسم شرطة الشروق بلاغا  بالعثور على جثة سائق، سن 58، ومقيم بدائرة قسم شرطة الخليفة على جانب طريق القاهرة السويس بدائرة القسم، وتم تكوين فريق بحث جنائي؛ لتحديد وضبط مرتكبي الواقعة، وقد توصلت جهود الفريق إلى مرتكبي الواقعة وهم كل من عرفه . غ . ص، سن 28، نجار، ومقيم بدائرة قسم شرطة بدر، وأصل بلدته مركز شرطة سمسطا ببنى سويف وهو محكوم عليه بالحبس شهرين في قضيتي تبديد،  والثاني عبدالسلام . ج . ج ، سن 25، عاطل، ومقيم بدائرة مركز شرطة الفشن ببني سويف محكوم عليه بالحبس 5 شهور في 3 قضايا سرقة ، تبديد.


عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط الأول وبالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن بني سويف، تم ضبط الثاني وبحوزته سلاح أبيض عبارة عن " مطواة " وهي المستخدمة فى ارتكاب الواقعة، وبمواجهتهما اعترفا بإرتكابهما الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.


    الاكثر قراءة