الأربعاء 26 يونيو 2024

بالفيديو.. قطار الزمالك يدهس الاتحاد السكندري بثلاثية

5-1-2019 | 20:03

واصل الزمالك طريق سلسلة الانتصارات في الدوري المصري الممتاز، وحقق الفوز التاسع التوالي على مضيفه فريق التحاد السكندري بنتيجة 3-1 في اللقاء الذي أقيم على ملعب برح العرب ضمن منافسات الأسبوع رقم 19 من الدوري المصري الممتاز.


افتتح الاتحاد التسجيل عن طريق خالد الغندور في الدقيقة 29 من تسديدة متقنة من خارج منطقة الجزاء، قبل أن يرد الزمالك سريعا بهدف التعادل عن طريق رأسية عمر السعيد في الدقيقة 31، قبل أن يعود السعيد ويهدي كرة الهدف الثاني إلى محمود كهربا الذي انفرد بالمرمى ووضع الكرة ببراعة في شباك الهاني سيلمان، وبين شوطي اللقاء طرد حكم اللقاء محمود عاشور كل من محمود جنش حارس الزمالك والهاني سيلمان حارس الاتحاد السكندري بسبب الاشتباك بعد انتهاء الشوط الأول.


وفي الشوط الثني أشهر عاشور البطاقة الحمراء الثانية في وجه محمود رزق بعدما ضرب لاعب الزمالك عبد الله جمعة، وفي الوقت الذي بحث فيه الاتحاد السكندري على تعديل النتيجة حصل لاعب الزمالك يوسف أوباما على ركلة جزاء ترجمها محمود علاء بالهدف الثالث في الشباك في الدقيقة 92.



وبهذا الفوز ارتفع رصيد الزمالك إلى 41 نقطة بفارق 8 نقاط عن أقرب ملاحقيه فريق بيراميدز في المقابل توقف رصيد الاتحاد عند 20 نقطة في المركز الـ12.