الأربعاء 15 مايو 2024

خطوات بسيطة لتنظيم خزانة ثيابك لعام أكثر أناقة

سيدتي6-1-2019 | 18:18

لا يوجد وقت أفضل من بداية العام لتنظيم وتجديد خزانة "دولاب" ثيابك، فإضافة إلى تقليل الوقت والراحة فى العثور على الثياب، فإن تنظيم خزانة ثيابك سوف تجعلك أقل ميلا لشراء قطع ثياب تمتلكين مثلها بالفعل، أو شراء قطع ثياب لا تتناسب مع القطع الموجودة في خزانتك.

وفيما يلى خطوات بسيطة لتنظيم خزانة ثيابك لتقليل الجهد والوقت، بالإضافة إلى الظهور بإطلالات مختلفة غير مكررة لفترات طويلة.

1-للخلاص من الفوضى في خزانة ثيابك حاولي التخلص من بعض قطع الثياب التي لم ترتديها لأكثر من عام، بالتأكيد ليس كلها ولكن اختارى بشكل خاص تلك التي لم تعد ملائمة لشكل جسدك ووزنه، ومن ثم قومي بالتبرع بها لإحدى الجمعيات الخيرية أو بيعها على شبكة الإنترنت.

2-قومى بتحديد الثياب التى تميلين إلى ارتداؤها بصورة يومية، هل تميلين إلى ارتداء البناطيل الجينز؟، أم الفساتين والتنانير؟، وعلى أساس ذوقك فى انتقاء الثياب قومى بترتيب الخزانة وجعل الثياب المفضلة فى المقدمة لتسهيل الوصول إليها.

3-إذا كنت تعانين من ضيق مساحة خزانة الثياب قومى بفصل ثياب الموسم المنقضى ووضعها فى حقيبة منفصلة، وبمجرد التخلص من الثياب التي تستهلك مساحة غير ضرورية قومى بتنظيم ثيابك بحسب الفئة ثم اللون.

4-عند إضافة قطع ثياب جديدة إلى خزانة ثيابك أجعلي الأولوية للثياب العملية التي تتناسب مع مختلف القطع الآخرى مثل بلوز أبيض أو حذاء كاحل أسود. 


    Dr.Radwa
    Egypt Air