الأحد 12 مايو 2024

«الإصلاح والنهضة»: كلمة السيسي رسالة قوية لكل من يحاول التفرقة بين نسيج الأمة

أخبار6-1-2019 | 22:11

أكد علاء مصطفى، المتحدث الإعلامي لحزب الإصلاح والنهضة، على قوة كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي مساء اليوم في افتتاح كاتدرائية "ميلاد المسيح" بالعاصمة الإدارية الجديدة، مضيفًا أنها كانت بمثابة رسالة مباشرة وواضحة لكل من يحاول التفرقة بين عنصري الأمة المصرية.


وأوضح "مصطفى"، في تصريح لـ"الهلال اليوم"، أن هذه الرسالة تجسدت اليوم في مشهد افتتاح مسجد وكاتدرائية العاصمة الإدارية الجديدة، والتي وصفها الرئيس بأنها ثمار شجرة المحبة التي غُرست في مصر، مشيرًا إلى أن كلمات السيسي "الفتن لن تنال من الشعب المصري" تأكيد قوي على ضرورة مواجهتها على الدوام.


وثمن المتحدث الإعلامي لحزب الإصلاح والنهضة، حرص الرئيس على المشاركة في قُدّاس عيد الميلاد بشكل سنوي، مضيفا أن هذا التقليد يؤكد أن السيسي رئيس لكل المصريين، وأنه لن يدخر جهدًا في مشاركة المصريين أعيادهم واحتفالاتهم.


كان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد شهد مساء اليوم، افتتاح مسجد "الفتاح العليم" وكاتدرائية "ميلاد المسيح" بالعاصمة الإدارية الجديدة، كما شارك في قداس الاحتفال بعيد الميلاد المجيد، مؤكدًا في كلمته أن افتتاح مسجد وكاتدرائية العاصمة الإدارية الجديدة لحظة مهمة فى تاريخ مصر، وأن الفتن لن تنتهي ولابد من مواجهتها باليقظة والوعي، مضيفا: "كل المصريين واحد، وما نراه اليوم هو ثمار شجرة المحبة التى زرعناها فى مصر وستخرج إلى العالم".


    Dr.Radwa
    Egypt Air