الإثنين 13 مايو 2024

خروج ليفربول من كأس الاتحاد الأبرز في عناوين الصحف الإنجليزية

8-1-2019 | 09:35

أبرزت الصحف الإنجليزية الصادرة اليوم الثلاثاء، توديع نادي ليفربول متصدر الدوري الممتاز لكرة القدم لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بعد هزيمته الليلة الماضية أمام وولفرهابمتون في لقائهما في إطار الدور الرابع للمسابقة العريقة.


وخرجت صحيفة "ديلي ميل" بعنوان يقول "ليفربول خارج بطولة كأس الاتحاد ،تسديدة نيفيز الصاروخية الرائعة تحقق الفوز للوولفز بينما "الريدز" يخسرون المباراة الثانية على التوالي للمرة الأولى هذا الموسم"، مضيفة: "متاعب كلوب في مركز قلب الدفاع تتزايد مع إصابة لوفرين لينضم لجوميز وماتيب ".


أما صحيفة "ديلي إكسبريس" فأكدت أن لوفرين مدافع ليفربول سيغيب لفترة غير محددة حتى الآن عن صفوف ليفربول بعد تعرضه لإصابة عضلية في مباراة وولفرهابمتون التي شهدت توديع ليفربول لبطولة الكأس من الدور الرابع.


وأضافت الصحيفة في تقرير آخر، إن خروج ليفربول من بطولة الكأس ليس بالأمر السئ ، وإنما سيتيح للفريق التركيز على بطولة الدوري الغائبة عن خزائنه منذ عام 1990.


وعلقت صحيفة "صن" على المباراة قائلة "ليفربول يودع بطولة الكأس مبكرا بهدف روبن نيفيز من تسديدة صاروخية حققت الفوز لوولفرهامبتون ويقضى على آمال ليفربول بتحقيق الثلاثية".


أخيرا قالت صحيفة "ديلي تليجراف"، تسديدة نيفيز الرائعة تعاقب يورجن كلوب على مقامرته بعدما أراح غالبية اللاعبين الأساسيين ليودع الكأس على يد وولفرهامبتون.

    Dr.Radwa
    Egypt Air