الأربعاء 26 يونيو 2024

بالفيديو.. مجلس الوزراء ينفي 11 شائعة خلال أسبوع

11-1-2019 | 12:58

أصدر المركز الإعلامي لمجلس الوزراء بيانا لتوضيح عدد من الموضوعات المثيرة للجدل في الأيام الماضية.


جاء ذلك بناء على تكليف الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء, واستمرارًا لجهود المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، في متابعة ورصد الموضوعات المثيرة للجدل على شبكات التواصل الاجتماعي وعلى المواقع الإخبارية المختلفة ومتابعة ردود الفعل وتحليلها بهدف توضيح الحقائق حول تلك الموضوعات، فقد تم رصد عدد من الشائعات والموضوعات خلال الفترة من (4 حتى 11 يناير 2019‏):


ونفى المركز الإعلامي صحة ما تردد حول تداول أدوية ضغط مسرطنة بالصيدليات كما نفى ارتفاع معدل الإصابة بمرض الدرن في مصر ونفي منح درجتي رأفة لطلاب الثانوية العامة في مواد المجموع.


ونفى المركز الإعلامي،صحة ما أثير حول توزيع التابلت على تلاميذ الصف الأول الابتدائي كما نفى المركز زيادة أسعار الأسمدة الزراعية.


ونفي المركز كذلك صحة ما تردد حول تسريح العمال وفقًا لقانون العمل الجديد كما نفى المركز رفع الدعم نهائيًا عن فاتورة الكهرباء خلال يناير الحالي وتأكيده عدم فرض رسوم على تغيير عدادات الكهرباء بأخرى ذكية.


ونفى المركز صحة ما تم تداوله حول طرح فائض وحدات مشروع روضة السيدة للبيع بشكل استثماري كما نفي المركز ما أثير حول اتجاه الحكومة لخصخصة المحميات الطبيعية ونفي أيضا ما تم تداوله حول سرقة حفريات نادرة من المتاحف البيئية.

    الاكثر قراءة