الخميس 16 مايو 2024

تصريحات مدرب المنتخب الإيطالي تتصدر اهتمامات الصحف الإيطالية

12-1-2019 | 12:37

 تصدرت تصريحات روبرتو مانشيني المدير الفني للمنتخب الإيطالي (الأزوري)، اهتمامات الصحف الإيطالية الصادرة اليوم السبت والتي اهتمت أيضا بعودة الحياة للملاعب من خلال مباريات الكأس.


وخرجت صحيفة (لاجازيتا ديللو سبورت) بعنوان يقول:"مانشيني مدرب إيطاليا يتحدث: أحلام الشباب الإيطالي كبيرة، باريلا يذكرني بتارديلي: لديه الفنيات والتسديدات الجيدة ولا يستسلم، وبإمكانه التحسن..أما زانيولو فهو مميز".


وأضافت عن مباريات الكأس " كأس إيطاليا: نعود مجددًا، يوفينتوس يواجه بولونيا مع مويس كين ورونالدو، بينما باكيتا يظهر فورًا مع ميلان أمام سامبدوريا..أليجري يبحث عن اللقب الخامس على التوالي والذي سيكون تاريخيا".


وحول آخر أخبار الصفقات الشتوية، تابعت الصحيفة بالقول "تشيلسي يحاول، مكالمة هاتفية لهيجواين.. وحتى الآن يوفينتوس يرفض الإعارة ويطالب النادي الإنجليزي بشراء اللاعب في الصيف".


وعن آخر التطورات بالنسبة لإيكاردى نجم انتر ذكرت "تجديد إيكاردي، إنتر يعرض 7 ملايين يورو، وواندا تأتي.. الاجتماع مخطط له يوم الثلاثاء". 


وقالت صحيفة (كوريري ديللو سبورت) في عنوان رئيسي: "هيجواين يقرر..وداع ميلان وشيك، والبيبيتا يريد تشيلسي، اتصالات مكثفة بين ميلان ولندن وعرض على الطاولة من أجل موراتا".


وأضافت "كأس إيطاليا تعيد لنا كرة القدم، من هنا نأتي مرة أخرى بعد أسبوعين من التوقف، أخيرا الرياضة تعود..يوفينتوس في بولونيا للتدرب من أجل السوبر الإيطالي، وميلان يلعب مع سامبدوريا".


وتابعت "قمة لتجديد عقد إيكاردي، لكن تشانج رئيس أنتر لن يقدم الأموال التي طلبوها..وانتر يستدعي واندا وكيلة أعمال اللاعب وزوجته".


وعنونت صحيفة (توتو سبورت): " تريد إيسكو؟ أعطونا ديبالا.. الجوهرة ليس في خطط إنتر ميلان فقط في حالة رحيل إيكاردي: أيضا ريال مدريد يفكر في ضمه لتجديد هجومه.. بايرن، باريس والسيتي يضعون أعينهم عليه، لكن اليوفي لا يريد بيعه".


وأضافت" ماندزوكيتش يغيب لأسبوعين..يوفنتوس يواجه سامبدوريا في الكأس ويوم الأربعاء سيواجه ميلان في السوبر الإيطالي: جاتوزو يراهن على هيجواين".