السبت 18 مايو 2024

مجلس النواب يستعرض بيانات عاجلة بشأن عدد من المشكلات في مختلف المحافظات

13-1-2019 | 15:19

استعرض مجلس النواب في جلسته العامة اليوم الأحد برئاسة الدكتور علي عبدالعال رئيس المجلس ، بيانات عاجلة مقدمة من النواب حول عدد من المشكلات في مختلف المحافظات.


وتقدم النواب ببيانات عاجلة بشأن استلام محاصيل الموالح من المزارعين وتطوير منطقة المنزلة وما تبعها من قرارات إزالة لمساحة 26 ألف فدان وما يشملها من 11 مدرسة وعدد من المستشفيات والجمعيات الزراعية ومساكن الأهالي ، والمطالبة بتشكيل لجنة للحفاظ على الكتلة السكنية والثروة السمكية الموجودة بمحافظة بورسعيد.


كما تضمنت البيانات العاجلة بيانا بشأن ما أثير حول بيع مصنع أسمنت طره بمزاد والمطالبة بمراجعة إجراءات البيع واستغلال أرض المصنع في إنشاء مجمعات سكنية وخدمية لأهالي حلوان.


وتقدم نائب ببيان بشأن عدم وجود محطة وقود بمنطقة القنطرة شرق بمحافظة الإسماعيلية، وكذلك بيان بشأن هدم مستشفى بدر المركزي بمحافظة البحيرة منذ عام 2015 بالاضافة إلى بيان عاجل بشأن معاناة أهالي قرى مركز طهطا بمحافظة سوهاج لعمل محطة المياه هناك بثلث طاقتها، والمطالبة باستكمال الشركة المُنفذة لباقى الأعمال بالمحطة حفاظاً على صحة المواطنين وحتى يتسنى لباقى القرى الاستفادة من هذه المحطة.


    الاكثر قراءة