الخميس 13 يونيو 2024

وزير القوى العاملة يتابع حالة مصري طعنه أردني بسكين

أخبار14-1-2019 | 10:47

أصدر وزير القوى العاملة محمد سعفان، تعليمات فورية لمكتب التمثيل العمالي التابع لوزارة القوى العاملة، بالسفارة المصرية بالعاصمة الأردنية -عمان، بالانتقال الفوري إلى مستشفي أربد للوقوف على حالة الموطن المصري عبدالجواد علي المصري عبدالرحمن الذي يعمل بالأردن، وأصيب بطعنة سكين من مواطن أردني، وذلك بمجرد علمه بالحادث.

وقال هيثم سعد الدين المتحدث الرسمي لوزارة القوى العاملة : إن الوزير يتابع مع مكتب التمثيل العمالي حالة المواطن المصاب وسير التحقيقات أولا بأول، وقام المستشار العمالي بعمان أشرف الحرايري، بزيارته في مستشفى أربد شمال الأردن للوقوف على حالته وأسباب الإصابة فور وقوع الحادث.

وكشف المستشار العمالي أنه تم القبض والتحفظ على الأردني المتعدى على المواطن المصري، وتحويل القضية إلى المدعي العام الأردني.

وقال إن المواطن المصري قد تعرض لواقعة اعتداء بسكين من قبل أحد المواطنين الأردنيين، حيث وجه له طعنه في الرقبة وفي الرأس مما أدى إلي انكسار السكين داخل الرأس، وقد تم إجراء عمليه جراحية عاجلة كانت نسبة النجاح فيها قليلة جدا، لكن العملية نجحت، وجاري التأكد من آثارها بسبب وجود تهتك في جزء من المخ، لكي يتم تحديد أي جزء في الجسم قد تؤثر عليه الإصابة في المخ.

وأكد هيثم سعد الدين أن الوزير يتابع بصفة مستمرة علي مدار اليوم حالة المواطن عبد الجواد علي، ويطمئن عليه، مؤكدا أن القيادة السياسية ممثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسى وجهت بضرورة وقوف الدولة والحكومة بجانب أي مواطن مصري والالتفاف حوله إذا وقع في أي مشكلة مشددا على أن كرامة المصري من كرامة الوطن.