الأربعاء 21 اغسطس 2024

بعد تجدد الإصابة لحسام عاشور.. الأهلي يتحول لمستشفى

14-1-2019 | 12:54

بعد تعرض حسام عاشور كابتن الأهلي للاصابة مجددا اليوم في تدريبات الفريق استعدادا لمواجهة شبيبة الساورة في البطولة الإفريقية  التي تقام يوم الجمعة المقبل في الجزائر.

وبسبب تعرض لاعبي الأهلي للأصابات المتكرره تعرض الفريق الي الخروج من نهائي البطولة الأفريقية والخروج أيضا من البطولة العربية وخسارتة في بعض المباريات في بطولة الدوري العام وكان أخرها من فريق بيراميدز .

وتستعرض الهلال اليوم عدد لاعبي الفريق الأول بالنادى الأهلي :

حسام عاشور

تعرض مسمار الأهلي في التواء الكاحل وغاب الأعب لمدة أسبوعين ثم تججدت الأصابة خلال لقاء جيما الأثيوبي في 14 ديسمبر الماضي ثم شارك اليوم في التدريبات واضطر عاشور لمغادرة مران الأهلي بعد تعرضه للإصابة إثر تدخل قوى من زميله شريف إكرامى.

 

رامي ربيعة

أصيب مدافع الأهلي في لقاء القمة بين فريقة أمام الزمالك في 8 ينايلر 2017 بقطع في العضلة الضامة والتهابات في عظمة العانة ثم عاد للتدريبات في شهر أكتوبر الماضي ثم تعرض للأصابة مجددا بالتهابات في الحوض وكسر في اليد .

أكرم توفيق

تعرض لاعب وسط الأهلي للأصابة خلال لقاء جمهورية شبين الودي في 5 يناير الجاري بكسر مضاعف للأنف ويتناول الاعب المضادات الحيوية ثم يتعرض لطبيب أنف وأذن وحنجرة عقب زوال الورم .

وليد أزارو

تعرض مهاجم الأهلي خلال لقاء بيراميدز بمزق عادي في عضلة الضامة وسيغيب لمدة تتراوح من 4 الي 6 أسابيع .

مروان محسن

تعرض مروان خلال لقاء فيتا كلوب في دوري المجموعات باصابة شد في العضلة الامامية وسيخضع الاعب لفحص طبي لتحيد مده غيابة .

باسم علي

تعرض ظهير أيمن الفريق في إحدي التدريبات بإجهاد في العضلة الخلفية ويؤدي حاليا جلسات في الجم وغير معلوم عن عودته للملاعب .

جيرالدو

تعرض الوافد الجديد في أول لقاء رسمي مع الفريق أمام سموحة بشد في العضلة الخلفية وسيخضع الأنجولي الي برنامج تاهيلي ولم يتم تحديد مده غيابة عن الملاعب حتي الان .

صلاح محسن

تعرض مهاجم الاهلي الشاب بتمزق من الدرجة الثانية في العضلة الأمامية خلال لقاء المقاولين من الأسبوع الـ16 من بطولة الدوري العام وسينظم في التدريبات الجماعية للفريق عقب مباراة شيبة الساوره الجزائري في دوري أبطال إفريقيا .

أحمد فتحي

تعرض الجوكر بإصابة في مزق بالعضلة الأمامية خلال لقاء الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري الأبطال النسخة الماضية في 2 نوفبر الماضي وغاب الاعب لمدة 50 يوم وعاد في 290 ديسمبر وتجددت إصابة أمام فريق الداخلية بشد في العضلة الأمامية .

محمد نجيب

تعرض مدافع الأهلي خلال لقاء فريقة أمام حورية الغيني في 14 سبتمر الماضي بقطع في غضروف الركبة ويخضع الاعب لبرنامج تأهيلي مكثف .

سعد الدين سمير

تعرض سعد خلال لقاء الأهلي وطلائع الجيش بمزق في العضلة الخلفية وغاب الاعب لمدة شهر وشارك اليوم في التدريبات الجماعية .

محمد محمود

تعرض الوافد الجديد خلال أول لقاء له مع الأهلي أمام سموحة في الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري العام بقطع في الرباط الصليبي وسوف يغادر الي المانيا خلال منتصف الأسبوع لأجراء الجراحة ومن المتوقع أن يغب 8 شهور .