الإثنين 3 يونيو 2024

مدرب منتخب التايكوندو للاتحاد: «هاتوا الفلوس اللي عليكوا»

30-3-2017 | 10:19

كشف مصدر مطّلع بالاتحاد المصري للتايكوندو، إنّ مدرب المنتخب الوطني الأول، الأسباني روسيندو ألونسو، لم يحصل على راتبه منذ أغسطس الماضى، كما لم يحصل على مكافأة الفوز بالميدالية البرونزية، حتى الآن، والتى حصل عليها مع لاعبة المنتخب، هداية ملاك في دورة الألعاب الأوليمبية التي استضافتها ريودي جانيرو.

وقال المصدر لـ«الهلال اليوم» إنّ المدير الفنى طالب الاتحاد أكثر من مرة بصرف راتبه، خاصة مع الاقتراب من المشاركة في بطولة المغرب الدولية والتى قرر محمد على، رئيس الاتحاد المشاركة فيها على نفقته الشخصية بعد رفض وزارة الرياضة دعم المشاركة فى البطولات الدولية؛ ترشيدًا للنفقات. 

وأضاف أنه على الرغم من أن وزارة الشباب و الرياضة أكدت تكفّلها براتب روسندو إلاّ أن المدرب الأسباني لم يحصل على راتبه منذ انتهاء دورة الألعاب الأولمبية ريو دي جانيرو أغسطس الماضي.

ويتقاضى ألونسو راتبًا شهريًا يصل لـ 7000 دولار هو وزوجته جولشا ألونسو مدربة منتخب السيدات، حيث أصدر وزير الرياضة المهندس خالد عبد العزيز قرارًا باستثناء التايكوندو، من قرار الوزارة بمنع التعاقد مع مدربين أجانب، بعد النتائج التى تم تحقيقها في البطولات ومنها برونزية هداية ملاك.