الإثنين 10 يونيو 2024

اليوم.. «مصر للطيران» تبدأ موسم العمرة بتسيير ١١ رحلة جوية

30-3-2017 | 10:34

تقرير: وليد سمير

قال صفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران إن الشركة ستبدأ جسرها الجوى لموسم عمرة هذا العام اعتبارًا من اليوم بتسيير ١١ رحلة جوية إلى كل من جدة والمدينة المنورة لسفر المتعمرين لأداء عمرة شهرى رجب وشعبان والتى تستمر حتى ٢٠ مايو القادم.

وأشارإلى أن كل القطاعات بالشركة أنهت استعداداتها لتنفيذ الخطة الموضوعة لهذا الموسم مع توفير سعة مقعدية وصلت إلى ١٥٦ ألف راكب لتلبية طلبات منظمى رحلات العمرة إلى كل من جدة والمدينة.

وأضاف الطيار شريف عزت رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية أن الشركة عدد المعتمرين سيصل إلى ٢٠٠٠ معتمر بواقع ٧ رحلات إلى جدة، ٥ رحلات تقلع من مطار القاهرة الدولى ورحلة واحدة من مطار الأقصر وأخرى من مطار برج العرب بالإسكندرية، بينما تسير الشركة ٤ رحلات إلى المدينة المنورة ، تقلع ٤ رحلات من مطارالقاهرة الدولى ورحلة واحدة تقلع من مطاربرج العرب بالإسكندرية، مؤكدا أن أسطول طائرات شركة مصر للطيران للخطوط الجوية وشركة الخطوط الداخلية والإقليمية إكسبريس والشحن الجوى قد وصل لأعلى معدلات السلامة الجوية فى التقييم.

من ناحية أخرى أشاد مسلم بجهود جميع العاملين فى مختلف شركات مصر للطيران على جهودهم فى اجتياز كل إجراءات السلامة والتفتيش الدولية التى جاءت فى توقيت مهم يشهد العديد من المتغيرات والإجراءات لتعزيز سلامة النقل الجوى.

    الاكثر قراءة