الثلاثاء 11 يونيو 2024

إحباط محاولة تهريب كمية من مخدر الهيروين والمرجوانا والحشيش إلى داخل البلاد

19-1-2019 | 14:54

نجح قطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة بوزارة الداخلية، في ضربة أمنية ناجحة ضد مهربي المواد المخدرة، في إحباط محاولة تهريب كمية من مخدر الهيروين والمرجوانا والحشيش وعدد من الأقراص المخدرة إلى داخل البلاد .

كانت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات قد تابعت نشاط أحد العناصر في جلب وتهريب المواد المخدرة عبر المنافذ الشرعية للبلاد ، وقد أمكن رصده والوقوف على مظاهر نشاطه الإجرامى، ويدعى/بدر . ب . ب– مواليد 1978–يحمل جنسية إحدى الدول العربية ، وأكدت التحريات اعتزامه تهريب كميات كبيرة من المواد المخدرة إلى داخل البلاد عبر ميناء الغردقة الجوى .

وعقب تقنين الإجراءات واتخاذ التدابير الأمنية اللازمة بالتنسيق مع قطاع الأمن الوطنى و الأمن العام والإدارة العامة لأمن الموانىء والسلطات الجمركية بميناء الغردقة الجوى ، تم ضبط المذكور حال وصوله البلاد قادماً من إحدى الدول الأجنبية ، وبحوزته قالب لمخدر الهيروين بلغ أكثر من كيلوجرام ، وأكثر من ألف قرص مخدر و13 لفافة "مارجوانا" وزنت 370 جراما ، و170 جرام حشيش .

واعترف بحيازته للمواد المخدرة وجلبها للبلاد بقصد الإتجار، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.