السبت 29 يونيو 2024

أحمد فتحي يتحدث عن أجمل هدف في مسيرته.. وموعد اعتزاله وعلاقته بكوبر

20-1-2019 | 02:37

اختار أحمد فتحي ظهير أيمن الأهلي ومنتخب مصر هدفه في شباك المصري في كأس مصر كأفضل وأجمل هدف سجله مع المارد الأحمر.


وقال أحمد فتحي: "هدفي في طلائع الجيش من الأهداف الغالية بكل تأكيد ولكنني أُحب هدفي في المصري بشكل أكبر".

 

وأضاف  فى تصريحاته لبرنامج "نمبر وان" مع الإعلامي إبراهيم فايق، المذاع على فضائية النهار "لم أحصل على لقب كأس مصر طوال مسيرتي وكنت أرغب بشدة في حصد هذا اللقب".


وواصل "في مباراة نصف النهائي لم أشارك بسبب الإيقاف وبعد الصعود توقعت أن يلعب حسام البدري بنفس التشكيل. هيئت نفسي أنني لن أشارك في النهائي أمام المصري".

 

وتابع "فوجئت قبل ساعتين من المباراة وفي المحاضرة أنني سأشارك في المباراة. لم أكن في تركيزي وقتها وشاركت وسيناريو المباراة كان مثيرا وعقب تسجيلنا للتعادل توقعت أنني سنسجل من جديد قبل نهاية المباراة".

 

وأردف "لم أتوقع نهائيا أن أكون أنا مُسجل الهدف على الرغم من حديث أكرم توفيق لي ليلة المباراة. أكرم توفيق أخبرني أنني سأسجل في المباراة. هو توقع ذلك".

 

وأتم "ولذلك هدفي في المصري اعتبره الأجمل والأفضل لي. سعدت للغاية بالتتويج بتلك البطولة التي كانت غائبة عني".

  

لقب كأس مصر 2016-17 هو لقب الكأس الوحيد الذي حققه أحمد فتحي في مسيرته حتى الآن. حقق 9 ألقاب دوري و3 دوري أبطال إفريقيا ولقبي سوبر محلي ولقبي سوبر إفريقيا.


أكد أحمد فتحى لاعب الأهلى ومنتخب مصر، أنه أصبح لا يتأثر بالسوشيال ميديا، كاشفًا أنه سيعتزل عندما يشعر بأنه أصبح غير قادرًا على العطاء.

 

وكشف أحمد فتحى، أنه حاول أن يثنى محمد أبو تريكة عن قرار الاعتزال، مؤكدًا أنه تعرض لانتقادات كثيرة، منها أنه يصوب فى السماء وتقدمه فى السن وأصبح لا يستطيع الجرى.

 

وأضاف أحمد فتحى، أن غيابه عن المنتخب يؤثر عليه بالسلب، كاشفًا أن كوبر المدير الفنى السابق للمنتخب كان لا يحبه ولكن الأمر تغير مع الوقت.