الجمعة 14 يونيو 2024

الألمانية انجليك كيربر تودع بطولة أستراليا المفتوحة للتنس

20-1-2019 | 11:41

ودعت الألمانية انجليك كيربر المصنفة الثانية عالميا، بطولة استراليا المفتوحة للتنس اليوم الأحد بعد هزيمتها من الأمريكية دانيل كولينز بمجموعتين دون رد في الدور الثالث للبطولة.

واحتاجت الأمريكية دانييل كولينز إلى أقل من ساعة لتسحق أنجليك كيربر الفائزة باللقب في 2016 بنتيجة 6 - صفر، و6-2 وتبلغ دور الثمانية في أستراليا المفتوحة للتنس اليوم الأحد.

ولم تفز اللاعبة المغمورة البالغ عمرها 25 عاما بأية مباراة في مشاركاتها السابقة في البطولات الأربع الكبرى لكن بعد تحقيق 29 ضربة ناجحة أمام كيربر الحاصلة على ثلاثة ألقاب كبرى وصلت إلى دور الثمانية في ظهورها الأول في الدور الرئيسي في ملبورن بارك.

وتلعب كولينز ضد سلون ستيفنز المصنفة الخامسة أو الروسية أنستاسيا بافليوتشنكوفا اللتين تلتقيان في وقت لاحق من اليوم الأحد.


وفى مباراة أخرى بذات الدور قلبت أشلي بارتي تأخرها بمجموعة لتفوز على ماريا شارابوفا المصنفة الأولى عالميا سابقا 4-6 و6-1 و6-4 في ملبورن بارك اليوم الأحد وتصبح أول أسترالية تبلغ دور الثمانية في البطولات الأربع الكبرى في عقد من الزمن.


وفي مباراة ثالثة فازت بيترا كفيتوفا التشيكية على اماندا انيسيموفا الأمريكية بمجموعتين دون رد بنتيجة 6-1 و6-2 لتتأهل لدور الثمانية للبطولة.