الإثنين 10 يونيو 2024

المقاصة يجدد عقد «مودي» لمدة موسمين

20-1-2019 | 15:59

أعلن مجلس إدارة نادي مصر المقاصة برئاسة اللواء محمد عبد السلام، تجديد عقد اللاعب أحمد عبد العزيز "مودي" مدافع وقائد فريق الكرة بالنادي لمدة موسمين، ليستمر مع المقاصة حتى نهاية 2020 – 2021.

وأكد رئيس النادي أن "مودي" من العناصر الأساسية المؤثرة بالفريق، ولاعب مميز واستمراره مكسب وإضافة قوية للمقاصة، في ظل المنافسة على التواجد بالمربع الذهبي للدوري واللعب مع الكبار.

وأوضح أن اللاعب رفض كل العروض المغرية من الأندية المصرية، ولن يمانع المقاصة في احتراف اللاعب خارج مصر إذا تلقى عرضا قويا يليق بإمكانيات اللاعب واسم المقاصة.

وقام محمد مجد عضو مجلس الإدارة بعقد جلسة مع أحمد عبد العزيز مودي بمقر الشركة قام خلال بتمديد عقده لمدة موسمين، وحصل اللاعب على جزء من مستحقاته وفقا لمواعيد العقد، وكان عقده السابق ينتهي مع المقاصة بنهاية الموسم في يوليو المقبل.

ووجه مودي شكره لإدارة النادي على تمسكهم ببقائه مع الفريق، مؤكدا سعادته بالاستمرار بقميص النادي الفيومى، رغم تلقيه عروضا محلية خلال الشهور الماضية .

وتعهد مودي بمواصلة الانتصارات والعروض القوية مع بقية زملائه بالفريق من أجل انهاء الموسم الحالي في المربع الذهبي لبطولة الدوري والعودة للمشاركة الأفريقية وإسعاد جماهير المقاصة.