الإثنين 17 يونيو 2024

في عيدها.. حسام لاشين: «الداخلية» استطاعت فرض الأمن وتحقيق الاستقرار في ظروف صعبة للغاية

أخبار20-1-2019 | 16:40

قال اللواء حسام لاشين، الخبير الأمني، إن وزارة الداخلية عملت في ظروف أمنية صعبة خلال السنوات الأخيرة وواجهت تحديات كبرى استطاعت التغلب عليها وفرض الأمن وتحقيق الاستقرار للمصريين من خلال خطط عمل متكاملة وسريعة لتحقيق الأمن الذي ساعد في نهوض البلاد من كبواتها الأخيرة بفعل الحربين النفسية والإرهابية اللذين استهدفا البلاد.


وأكد الخبير الأمني لـ«الهلال اليوم» أن مصر تحتفل هذه الأيام بعيد الشرطة الذي يوافق الخامس والعشرين من يناير، وسط استمرار العمل الشرطي البطولي في مواجهة الإرهاب وفرض الأمن والذي أصبح جليا للجميع وسط محاولات خبيثة لكسر الإرادة الوطنية والتضحيات البطولية إلا أن مصر قادرة على ردع أعداء الوطن وتحقيق الانتصار بتلاحم الشعب مع مؤسسات الوطن.


وأشار إلى أن المعلومات الأمنية التي تقدم لرجال العمليات تمكنهم من تحقيق الضربات الناجحة ضد أعداء الوطن ودحر الإرهاب والتطرف بما يحقق الاستقرار الفعلي على أرض الواقع خلال الفترة الأخيرة، مشيرا إلى أن الجهاز الأمني استطاع النهوض وتحقيق الاستقرار خلال فترة قصيرة رغم حالة الانفلات الأمني وتبعياتها منذ عام 2011.


كان اللواء محمود توفيق وزير الداخلية يرافقه أعضاء المجلس الأعلى للشرطة اليوم الأحد، قد توجه إلى القصر الجمهورى بعابدين، لتسجيل كلمة شكر وتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسى وذلك فى إطار الاحتفال بعيد الشرطة.